عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-04-2015 - 03:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجزيرة يفوز على وادي النيص اياب كأس الاتحاد الاسيوي 2015



اربد - حسم نادي الجزيرة الأردني بطاقة التأهل للدور الثاني بعد فوزه على ضيفه وادي النيص الفلسطيني 2-0 يوم الثلاثاء على ستاد الحسن في اربد، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وسجل رائد النواطير (26) محمد طنوس (50) هدفي الفوز الثمين لصالح الجزيرة.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا تعادل الحد البحريني مع ضيفه الشرطة العراقي 1-1 على ستاد البحرين الوطني في المنامة.

وابتعد الجزيرة في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من خمس مباريات، مقابل 6 نقاط للشرطة و5 لوادي النيص و4 للحد، حيث تأهل الجزيرة إلى دور الـ16.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 12 أيار/مايو المقبل، حيث يلتقي الشرطة مع الجزيرة في الدوحة، ووادي النيص مع الحد في الضفة الغربية.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل وادي النيص مع الجزيرة 1-1 في الضفة الغربية والشرطة مع الحد 2-2 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل الجزيرة مع الشرطة 1-1 في عمان والحد مع وادي النيص 1-1 في المنامة، وشهدت الجولة الثالثة فوز الشرطة على وادي النيص 6-2 في الدوحة وتعادل الحد مع الجزيرة 1-1 في المنامة، وشهدت الجولة الرابعة فوز الجزيرة على الحد 1-0 في عمان ووادي النيص على الشرطة 1-0 في الضفة الغربية.

وفرض الجزيرة سيطرته منذ البداية، ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 26 دقيقة بعدما عبر أحمد صالح من بين مدافعين وسدد كرة ارتدت من الحارس توفيق أبو حماد، لكن رائد النواطير عاد وتابعها في الشباك.

وتواصلت سيطرة الفريق الأردني، ليضيف الهدف الثاني عند 50 عن طريق محمد طنوس الذي استلم تمريرة لؤي عمران وسدد بيسراه كرة قوية في الشباك.

وقال عيسى الترك مدرب الجزيرة بعد المباراة: كانت المباراة صعبة ومهمة من أجل تاحقيق الفوز وتصدر المجموعة وضمان مقعدنا في الأدوار الإقصائية.. دخلنا المباراة بتركيز كبير وسيطرنا على المجريات وصنعنا العديد من فرص التسجيل.

وأضاف: سجلنا هدفين، ثم بعد الهدف الثاني حاولنا إبطاء الأمور لأننا كنا نريد تفادي حصول أي إصابات، حققنا هدفنا من المباراة ونأمل أن نتمكن من تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة من أجل تصدر المجموعة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس