عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-04-2015 - 04:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,752
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الحد يتعادل مع الشرطة اياب كأس الاتحاد الاسيوي 2015

[IMG][/IMG]

المنامة - تعادل نادي الحد البحريني مع ضيفه الشرطة العراقي 1-1 يوم الثلاثاء على ستاد البحرين الوطني في المنامة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وتقدم الحد بهدف النيجيري باتريك ايفيدايو في الدقيقة 77، قبل أن يدرك الشرطة التعادل عن طريق الكاميروني بوكار ماكادجي (82).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا فوز نادي الجزيرة الأردني على ضيفه وادي النيص الفلسطيني 2-0 على ستاد الحسن في اربد.

وابتعد الجزيرة في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من خمس مباريات، مقابل 6 نقاط للشرطة و5 لوادي النيص و4 للحد، حيث تأهل الجزيرة إلى دور الـ16.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 12 أيار/مايو المقبل، حيث يلتقي الشرطة مع الجزيرة في الدوحة، ووادي النيص مع الحد في الضفة الغربية.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل وادي النيص مع الجزيرة 1-1 في الضفة الغربية والشرطة مع الحد 2-2 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل الجزيرة مع الشرطة 1-1 في عمان والحد مع وادي النيص 1-1 في المنامة، وشهدت الجولة الثالثة فوز الشرطة على وادي النيص 6-2 في الدوحة وتعادل الحد مع الجزيرة 1-1 في المنامة، وشهدت الجولة الرابعة فوز الجزيرة على الحد 1-0 في عمان ووادي النيص على الشرطة 1-0 في الضفة الغربية.

وحاول الشرطة الانطلاق نحو الهجوم في الشوط الأول، ولكن سيطرته على الكرة لم تترجم إلى فرص حقيقية أمام حارس المرمى البحريني عباس أحمد.

وكانت أبرز فرص الفريق العراقي في الدقيقة 35 عبر تسديدة النجم الدولي ضرغام اسماعيل التي أبعدها الحارس عباس أحمد بصعوبة فوق العارضة.

وكاد الحد يخطف هدف التقدم في الدقيقة 42 عبر محاولة باتريك ايفيدايو التي أبعدها الحارس محمد قاصد بصعوبة.

ثم سنحت فرصة جديدة لأصحاب الأرض في الدقيقة في 47 عبر انفراد البرازيلي ريكو ولكن الأخير سدد خارج الخشبات الثلاث وسط مضايقة المدافع علي بهجت. ورد الشرطة عبر تسديدة ضرغام اسماعيل التي أبعدها الحارس البحريني، ثم رد قائم مرمى الحد رأسية البرازيلي كايون (73).

وخطف الحد هدف التقدم في الدقيقة 77 بعدما تقدم باتريك ايفيدايو دون مضايقة على حافة منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية في الزاوية البعيدة عن متناول الحارس محمد قاصد.

لكن الشرطة أدرك التعادل عن طريق الكاميروني بوكار ماكادجي الذي تابع الكرة إثر تسديدة عمار الأسدي (82).

تصريحات المدربين:
- محمد يوسف مدرب الشرطة العراقي:
"أضعنا نقطتين لأننا أهدرنا فرص التسجيل، ولكن التعادل يعتبر نتيجة جيدة بالنسبة لنا حيث أننا نمتلك الآن ست نقاط وسوف نستضيف الجزيرة في الجولة المقبلة بالدوحة، وبالتالي فإننا نمتلك فرصة جيدة بالتأهل".

"الجزيرة ضمن التأهل للدور الثاني، وسنخوض أمامهم مباراة مهمة الشهر المقبل.. ارتكبنا أخطاء في هذه المباراة ولكن اللاعبين قدموا مستوى جيد".

- سلمان شريدة مدرب الحد البحريني:
"كانت المباراة مهمة جدا لفريقنا وكنا نأمل بتحقيق الفوز من أجل تعزيز فرصتنا بالتأهل".

"نحن بحاجة للعب بصورة أفضل في المباراة المقبلة من أجل تحقيق نتيجة أفضل، نأمل أن نحقق نتيجة إيجابية في هذه المباراة رغم أننا متعبون بعد موسم طويل".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس