عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-04-2015 - 04:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اياياوادي يونايتد يفوز على لاو اياب كأس الاتحاد الاسيوي 2015



يانغون - نجح نادي اياياوادي يونايتد من ميانمار في التأهل للدور الثاني بعد فوزه على ضيفه لاو من لاوس 4-3 يوم الأربعاء على ستاد مجمع تدريب الشباب في يانغون، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وسجل اديسون فونسيكا (9 و86) وريستي ناوموف (69 و80) أهداف اياياوادي يونايتد، في حين أحرز باثانا سيفيلاي (28) ومايتي (42) وكازو هوما (74) أهداف لاو.

وأكمل اياياوادي يونايتد المباراة بعشرة لاعبين عقب تعرض المدافع تشيت سان ماونغ للطرد في الدقيقة 67.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا فوز بيرسيب باندونغ الإندونيسي خارج ملعبه على نيو راديانت المالديفي 1-0 على الستاد الوطني في مالي.

وحافظ بيرسيب باندونغ على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط لاياياوادي يونايتد و4 لنيو راديانت ونقطتين للاو، حيث ضمن بيرسيب باندونغ واياياوادي يونايتد التأهل إلى دور الـ16.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 13 أيار/مايو المقبل، حيث يلتقي غلوبال مع باهانغ في مانيلا، وياداناربون مع ساوث تشاينا في ماندالاي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز بيرسيب باندونغ على نيو راديانت 4-1 في باندونغ وتعادل لاو مع اياياوادي يونايتد 2-2 في فيانتيان، في حين شهدت الجولة الثانية فوز نيو راديانت على لاو 2-1 في مالي وتعادل اياياوادي يونايتد مع بيرسيب باندونغ 1-1 في يانغون، وشهدت الجولة الثالثة فوز فوز بيرسيب باندونغ على لاو 1-0 في باندونغ واياياوادي يونايتد على نيو راديانت 3-0 في مالي، وشهدت الجولة الرابعة تعادل لاو مع بيرسيب باندونغ 0-0 في فيانتيان واياياوادي يونايتد مع نيو راديانت 0-0 في يانغون.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس