عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-04-2015 - 05:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اهال يخسر امام القادسية اياب كأس الاتحاد الاسيوي 2015

اهال يخسر امام القادسية اياب كأس الاتحاد الاسيوي 2015 5ad7205dc1.jpg

عشق أباد - تأهل نادي القادسية الكويتي إلى الدور الثاني بعد فوزه خارج ملعبه على اهال التركماني 1-0 يوم الأربعاء على ستاد مدينة عشق أباد، ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وسجل المهاجم بدر المطوع هدف الفوز الثمين لصالح القادسية في الدقيقة 20 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا تعادل أربيل العراقي مع الاستقلال الطاجيكي 0-0 على ستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة في الدوحة.

وانفرد القادسية في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط للاستقلال و6 لاهال و4 لأربيل، حيث ضمن القادسية التأهل إلى دور الـ16.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 13 أيار/مايو المقبل، حيث يلتقي القادسية مع أربيل في الكويت، والاستقلال مع اهال في دوشانبي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز أربيل على الاستقلال 3-1 في دوشانبي والقادسبة على اهال 2-0 في الكويت، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الاستقلال على اهال 2-1 في عشق اباد والقادسية على أربيل 1-0 في الدوحة، وشهدت الجولة الثالثة فوز اهال على أربيل 2-1 في عشق اباد وتعادل القادسية مع الاستقلال 2-2 في الكويت، وشهدت الجولة الرابعة فوز الاستقلال على القادسية 2-0 في دوشانبي واهال على أربيل 3-2 في الدوحة.

ونجح القادسية في تسجيل هدف التقدم بعد مرور 20 دقيقة بعدما أرسل المدافع سلطان العنزي تمريرة وصلت داخل المنطقة إلى بدر المطوع ليسدد من مسافة قريبة بعيدا عن متناول الحارس نيكيتا قربانوف.

وكاد الفريق الكويتي يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 37 بعدما انطلق السويسري دانيال سوبوتيش في الجهة اليمنى وسدد كرة من زاوية صعبة أبعدها الحارس التركماني بصعوبة.

وفي الجهة المقابلة أهدر أصحاب الأرض فرصة لا تعوض بعدما وصلت الكرة إلى التيمراد انادوردييف في مواجهة المرمى لكنه لم يسيطر عليها ليتدخل الدفاع ويبعد الخطر (40).

وتحسن مستوى الفريق التركماني في الشوط الثاني، وسنحت له فرصة جديدة في الدقيقة 50 عبر تسديدة المدافع ميرات حمارييف في مواجهة المرمى والتي ذهبت مباشرة في أحضان الحارس أحمد الفضلي.

ورد القادسية عبر تمريرة بدر المطوع المتقنة إلى فيصلي العزمي الذي سدد من فوق الحارس المتقدم قربانوف لكن الكرة ذهبت خارج المرمى.

واستمرت الفرص المتبادلة بين الفريقين في الدقائق المتبقية ولكن دون أن يحصل أي تغيير على النتيجة.

تصريحات المدربين:
- راشد البديح مدرب القادسية الكويتي:
"أنا سعيد بهذه النتيجة لأن المباراة كانت مهمة جدا بالنسبة لنا، حيث كان يجب أن نحقق الفوز خلالها.. نحن حامل لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي والآن أمامنا فرصة بمواصلة المنافسة في البطولة".

"اهال لعب بصورة جيدة وقاتلوا بقوة على أرض الملعب، فريقهم تطور كثيرا بالمقارنة مع المباراة الماضية في الكويت.. يجب أن نكون جاهزين للمباراة الأخيرة أمام أربيل، والتي ستكون أهم مباراة بالنسبة لنا".

- بوريس غريغوريانتس مدرب اهال التركماني:
"حاولنا اللعب بصورة جيدة وتحقيق الفوز، وقد قدم اللاعبون كل شيء خلال المباراة".

"رغم أننا حاولنا ما بوسعنا إلا أن القادسية من أقوى الفرق في البطولة ويجب أن أؤكد أن مستوانا لم يكن سيئا أمام هذا الفريق القوي.. نريد تقديم كرة قدم جيدة في المباراة الأخيرة بالبطولة".

رد مع اقتباس