عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-04-2015 - 04:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النجمة يسقط أمام الكويت اياب كأس الاتحاد الاسيوي 2015

النجمة يسقط أمام الكويت اياب كأس الاتحاد الاسيوي 2015

صيدا - ضمن نادي الكويت الكويتي التأهل للدور الثاني بعد فوزه خارج ملعبه على النجمة اللبناني 1-0 يوم الأربعاء على الملعب البلدي في صيدا، ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وسجل البرازيلي روجيريو كوتينيو هدفي الكويت في الدقيقتين 2 و46، في حين أحرز سي شيخ هدف النجمة (22).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا تعادل الجيش السوري مع الرفاع البحريني 1-1 على ستاد البحرين الوطني في المنامة.

وحافظ الجيش على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 10 نقاط للكويت و5 للرفاع ونقطة واحدة للنجمة، حيث ضمن الجيش والكويت التأهل إلى دور الـ16.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 13 أيار/مايو المقبل، حيث يلتقي الرفاع مع الكويت في المنامة، والنجمة مع الجيش في صيدا.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الكويت على النجمة 4-1 في الكويت والجيش على الرفاع 1-0 في المنامة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجيش على النجمة 1-0 في بيروت والكويت على الرفاع 2-1 في الكويت، وشهدت الجولة الثالثة فوز الرفاع على النجمة 2-1 في المنامة وتعادل الجيش مع الكويت 0-0 في الكويت، وشهدت الجولة الرابعة فوز الجيش على الكويت 1-0 في الكويت وتعادل النجمة مع الرفاع 1-1 في صيدا.

وبدأ الكويت المباراة بقوة ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية بعدما استلم البرازيلي كوتينيو تمريرة خالد العازمي وسدد بعيدا عن متناول الحارس أحمد تكتوك.

وأدرك الفريق اللبناني التعادل في الدقيقة 22 إثر ضربة حرة مباشرة نفذها محمود حمود وارتقى لها سي شيخ ليحولها برأسه في الشباك.

وكما فعل الكويت في الشوط الأول، فقد سجل مبكرا في الشوط الثاني، بعدما تخلص فهد العنزي من الحارس اللبناني ومرر إلى كوتينيو ليسدد في الشباك الخالية.

وحاول النجمة تعديل النتيجة، ولكن الكويت نجح في المحافظة على تقدمه ليحقق ثلاث نقاط ثمينة.

تصريحات المدربين:
- محمد إبراهيم مدرب الكويت الكويتي:
"لعبنا بصورة جيدة الليلة حيث كنا تحت الضغط من أجل الفوز في المباراة، وقد حققنا ما نريد من خلال التصميم الكبير لدى اللاعبين الذين قدموا مستوى جيد رغم غياب العديد من اللاعبين".

"الفريق المقابل لعب دون أي ضغوطات في حين أن لاعبينا كانوا متوترين، بعد تسجيل الهدف الأول نجح الفريق المقابل في معادلة النتيجة، ولكن مستوانا تحسن في الشوط الثاني ونجحنا في المحافظة على تقدمنا".

- ثيو بوكير مدرب النجمة اللبناني:
"دخلنا المباراة ونحن ندرك أننا لا نمتلك أي فرصة في التأهل للأدوار الإقصائية.. لعبنا بروح قتالية كبيرة ومنحنا الفرصة لبعض اللاعبين الشباب من أجل المشاركة في المباراة لأننا نستعد لنهائي كأس لبنان".

"رغم الخسارة قدمنا مستوى جيد والنتيجة ليست سيئة لأننا كنا نفتقد بعض اللاعبين المهمين، نحن الآن نتطلع للمستقبل ونأمل أن نفوز بكأس لبنان وأن نعود للبطولة في العام المقبل".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس