عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-05-2015 - 02:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
يحذر لاعبيه من التهاون أمام الاتحاد في كأس سوريا

عبد الباسط نجار

يحذر لاعبيه من التهاون أمام الاتحاد في كأس سوريا

طالب رأفت محمد مدرب الوحدة السوري لاعبيه التركيز الشديد واللعب بعقلانية أمام فريق الاتحاد الحلبي الاثنين ، في دور الثمانية لكأس سوريا لكرة القدم.

وأضاف محمد في الحصة التدريبية : "صحيح كل التوقعات ترجح فوزكم لفارق الحالة الفنية والبدنية والذهنية ولفارق الخبرة، ولكن الاتحاد يمتلك لاعبين قادرين على قلب التوقعات وتفجير مفاجأة من العيار الثقيل وأي تهاون أو تراخي لدقائق قد يسجل الاتحاد هدفاً مباغتاً ويعود لإغلاق المنطقة الدفاعية التي ستكون بقيادة الخبير عمر حميدي".

وتابع المدرب الشاب للاعبيه: "عليكم نسيان نتائجكم المحلية والآسيوية فمواجهات الكاس لا تعويض فيها، ولذلك يجب حسم النتيجة مبكراً وعدم انتظار مفاجآت الشوط الثاني ويجب أن لا تصل المباراة لركلات الترجيح وهو ما يخطط له أنس الصاري مدرب الاتحاد الحلبي".

وختم محمد حديثه للاعبيه بالقول: "أحذركم من اللعب بثقة زائدة أو غرور فالاتحاد الحلبي فريق كبير وعريق رغم الظروف الاستثنائية التي يمر فيها، وهو يسعى لتحقيق الفوز ليؤكد للجميع بأنه يمرض ولا يموت، ولذلك يجب أن نلعب بذكاء وبهدوء وبتوازن دفاعي وهجومي".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 04-05-2015 الساعة 03:21
رد مع اقتباس