عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-05-2015 - 01:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
حكام المبارايات ضد فريق الاتحاد الحلبي مع الدلائل

هذا هو الدوري السوري وكأس سوريا دائماً الحكام المبارايات يتلاعبون في النتائج
لصالح الفرق الدمشقية ضد الحلبية


عبد الباسط نجار

إنتهت مواجهة الاتحاد والوحدة في دور الثمانية لكاس سوريا لكرة القدم أمس الاثنين بفوز الوحدة بهدف مشكوك في صحته ولكن الحديث عن المباراة بين النقاد واللاعبين والجماهير الاتحادية لم ينته , وأعربت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبها من حكم المباراة التي وصفته بالمتعاطف مع فريق الوحدة وقد أهداه هدف الفوز من حالة تسلل واضحة برأي كل النقاد .

وأكدت الجماهير الاتحادية الغاضبة بأن اتحاد الكرة الذي يرأسه صلاح رمضان يتعامل مع الفرق المحلية على مبدأ ( خيار وفقوس ) وبمبدأ المحاباة لبعض الفرق وطالبت اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام بالتدخل الفوري لوقف المهازل في اتحاد الكرة .

وقالت الجماهير بأن اتحاد كرة السلة ظلم فريق الاتحاد قبل أيام وساهم مع حكامه بتقديم الدوري للوحدة وأمس تابع اتحاد الكرة مسلسل المحاباة فقدم بطاقة التأهل لقبل نهائي الكاس لفريق الوحدة أيضاً .

عمر السمان مدافع فريق الاتحاد أكد ل بأن صفوان عثمان حكم المباراة أعترف له بعد المباراة مباشرة بأن الهدف الوحيد للوحدة كان من حالة تسلل واضحة ولكنه كان ينتظر رفع الراية من حكم الخط والذي لم يعلن عن أي شيء فكان واجباً عليه احتساب الهدف .

وتابع السمان : لعبنا مباراة كبيرة وكنا نستحق الفوز والتأهل لقبل نهائي كأس سوريا ولكن للحكام كان لهم رأي أخر فقدموا للوحدة هدية قيمة فيما نحن عدنا لمدينة حلب معقل النادي مجروحين ومظلومين وبكل تأكيد لن ينصفنا أحد .

بدوره أشار جهاد أشرفي اللاعب الدولي السابق بأن فريق الاتحاد كان يستحق الفوز بعد مباراة كبيرة قدم فيها درس مهم للجميع بأن المال واللاعبين النجوم والدعم المالي الكبير لا يصنع فريق بطولات وانجازات , الاتحاد كان الأفضل وسنحت له العديد من الفرص وكان قريب من خطف بطاقة التأهل ولكن حكام المباراة كان لهم رأي مختلف فقدموا بطاقة التأهل للوحدة الدمشقي وبدون مبرر .

وتابع أشرفي : ظروف مدينة حلب استثنائية وتعيش بظروف صعبة ورغم ذلك لا يريد نادي الاتحاد أن يأخذ أكثر من حقه ولكن ما نشاهده مؤخراً يؤكد بان النادي تظلمه الاتحادات و يظلمه الحكام ويقسو عليه بشكل غريب وعجيب

عمر حميدي قائد الاتحاد الحكم ظلمنا أمام الوحدة في كأس سوريا


أعرب عمر حميدي قائد الاتحاد الحلبي عن حزنه الشديد من خسارة فريقه أمس الاثنين أمام الوحدة الدمشقي بنتيجة 1\0 في دور الثمانية لكاس سوريا لكرة القدم .

وقال حميدي في تصريحات: "كنا ندرك بأننا سنواجه فريق منظم ومتخم بالنجوم والمحترفين وهو يعيش بحالة مثالية بعد نتائجه الآسيوية ولكننا لم نهتم لذلك فقدمنا مباراة تليق بأسم نادينا الكبير والعريق وكنا الأفضل والأكثر سيطرة وفرص , وبسبب قلة خبرة مهاجمينا لم نستغل الفرص وخاصة في الشوط الثاني" .

وتابع : "بعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي دخلنا الشوط الثاني وطموحنا حسم النتيجة مبكراً فتابعنا أدائنا الملفت وسط ذهول الجميع ومن هجمة مرتدة ارتدت الكرة من العارضة لتجد محمد حمدكو لاعب الوحدة وهو في حالة تسلل واضحة والذي سجل هدف خطف به الوحدة بطاقة التأهل للدور قبل النهائي ".

وختم الحميدي حديثه بالقول : "حكم مواجهة الأمس ظلمنا وقد حرمنا من فرصة الوصول لقبل نهائي الكاس وكنا نستحق ذلك والظلم التحكيمي ليس جديد علينا حيث تعرضنا لظلم كبير في مواجهات الدوري وبالنسبة لمستقبلي فانا شخصياً اريد البقاء في نادي الاتحاد بيتي الأول وصاحب الفضل بشهرتي ولكن سيكون ذلك بالإتفاق مع نادي الجيش الذي وافق بداية الموسم الحالي بإعارتي ".


وأكد محمد درويش ميدو لاعب الاتحاد بأن الحكم أهدى فريق الوحدة الدمشقي بطاقة التأهل.

وقال ميدو : "لعبنا مباراة كبيرة وقلبنا التوقعات بسيطرة مطلقة وفرص بالجملة، ولكن سوء الحظ لا زمنا فلم نستفيد من فرصنا، ومن هجمة واحدة في الشوط الثاني سجل الوحدة هدفه من حالة تسلل واضحة وسط ذهول لاعبينا وفرحة كبيرة للاعبي الوحدة".

وتابع: "الاتحاد لا يستحق الخروج من الكاس وكان يجب أن يكون في دور قبل النهائي ولكن كان لطاقم الحكام رأي مختلف ورغم خروجنا إلا إننا راضون عن أدائنا الفني والبدني وجهازنا الفني بقيادة أنس الصاري وضع الخطة المناسبة للفوز ولكن الحكم ظلمنا وحرمنا فرصة التأهل لقبل النهائي".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 09-05-2015 الساعة 01:31
رد مع اقتباس