عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-05-2015 - 02:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أربع مدربين لنادي الاتحاد السوري في موسم واحد

عبد الباسط نجار

أربع مدربين لنادي الاتحاد السوري في موسم واحد

أكثر المتشائمين بفريق الاتحاد الحلبي لم يتوقع أن تكون نتائجه في الدوري السوري لكرة القدم سيئة للغاية، حيث نجا من الهبوط للقسم الثاني بعد تجاوزه فريق جبلة بثلاثية نظيفة في الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الأولى.

وبالرغم من تعاقد إدارة الفريق مع عدد من لاعبي الخبرة وفي مقدمتهم محمد درويش ميدو وإعادة المدافع المخضرم عمر حميدي من فريق الجيش وكذلك تشكيل مجلس إدارة جديد برئاسة المهندس عبد الغني كبة والذي كلف مباشرة محمد جقلان مشرفاً للكرة خلفاً لمحمد سالم عضو مجلس إدارة النادي السابق، فشل الجقلان بقيادة الفريق لبر الأمان، فتابع الفريق مسلسل هزائمه ليصل إلى حافة الهبوط للقسم الثاني بالرغم من الأداء الجيد للفريق في بعض مبارياته.

والملفت بأن 4 مدربين من أبناء فريق الاتحاد قادوا الفريق الأول في الدوري والذي أنهى مبارياته في المركز السابع برصيد 18 نقطة وهو مركز بكل تأكيد لم يرضي جماهيره الكبيرة.

مسيرة المدربين الأربعة مع الفريق وعدد النقاط التي حصدوها.

أمين آلاتي كان أول المدربين للاتحاد الحلبي فجمع 4 نقاط فقط من تعادله مع المجد الدمشقي بنتيجة 1-1 وفوزه على الطليعة بنتيجة 2-1، فيما خسر 3 مباريات بنتيجة واحدة وهي هدف أمام فرق الوثبة والجيش وتشرين قبل أن يتم إقالته ليكلف رسمياً جمال هدلة الذي نجح بجمع 10 نقاط مع الفريق بفوزين على الجزيرة (الدور الأول والثاني) بنتيجة 1-صفر و4-1 وفوز على فريق جبلة بنتيجة 2-1 وتعادل مع الوثبة بدون أهداف، فيما تعرض فريقه ل4 هزائم أمام فرق المجد والجيش والطليعة والشرطة ليقدم استقالته إلى مجلس إدارة الفريق.

وتم تكليف رضوان الأبرش والذي تسلم مهامه قبل ساعات قليلة من مباراة تشرين، فكان التعادل السلبي ولكن فريقه تعرض لهزيمة كبيرة أمام الشرطة بنتيجة 4-2 ليدخل النفق المظلم ودائرة الاحتمالات بالهبوط للقسم الثاني، ليعلن الأبرش إستقالته بعد أسبوع واحد من تكليفه وتحت ضغط الجمهور، تم تعين أنس الصاري والذي عمل كمدرب مساعد للمدربين السابقين ونجح بقيادة الفريق في مواجهة جبلة المصيرية ففاز فريقه بثلاثية نظيفة ساهمت ببقاء الاتحاد بدوري الكبار.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس