عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-05-2015 - 12:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بينغالورو يخسر امام بيرسيبورا جايابورا ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي

بينغالورو يخسر امام بيرسيبورا جايابورا ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي

بانغالور - تربع نادي بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي على الصدارة بعد فوزه خارج ملعبه على بينغالورو الهندي 3-1 يوم الثلاثاء على ستاد سري كانتيرافا في بينغالور، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وتقدم بينغالورو بهدف اودانتا سينغ في الدقيقة 24، قبل أن يرد بيرسيبورا جايابورا بثلاثية عن طريق الأرجنتيني روبيرتينيو بوغليارا (29) وايمانويل وانغاي (72) وبواز سالوسا (77).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا فوز مازيا سبورتس المالديفي خارج ملعبه على ووريرز السنغافوري 2-0 على ستاد جالان بيسار في سنغافورة.

وتصدر بيرسيبورا جايابورا ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 12 نقطة لبينغالورو و7 لمازيا سبورتس ولا شيء لووريرز، حيث تأهل بيرسيبورا وبينغالورو دور الـ16.

وفي دور الـ16 الذي تقام مبارياته من جولة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول، يلتقي بيرسيبورا جايابورا مع ثاني المجموعة السابعة، في حين يتقابل بينغالورو مع ساوث تشاينا من هونغ كونغ أول المجموعة السابعة.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز بيرسيبورا على ووريرز 3-1 في سنغافورة وبينغالورو على مازيا سبورتس 2-1 في بانغالور، في حين شهدت الجولة الثانية فوز بيرسيبورا على بينغالورو 3-1 في جايابورا ومازيا سبورتس على ووريرز 2-0 في مالي، وشهدت الجولة الثالثة فوز بيرسيبورا على مازيا سبورتس 2-1 في مالي وبينغالورو على ووريرز 1-0 في بانغالور.

وفي المقابل شهدت الجولة الرابعة فوز بينغالورو على ووريرز 1-0 في سنغافورة وتعادل بيرسيبورا مع مازيا سبورتس 0-0 في جايابورا، وشهدت الجولة الخامسة فوز بيرسيبورا على ووريرز 6-0 في جايابورا وبينغالورو على مازيا سبورتس 2-1 في مالي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس