عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-06-2015 - 12:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد السوري يتكفل بحل شكوى الارجنتيني روبين



قرر اتحاد الكرة السوري وبشكل رسمي ونهائي تكفله بحل الدعوى التي رفعها المهاجم الأرجنتيني أوسكار روبين العام 2010 ضد نادي الاتحاد الحلبي ودفع الغرامة المالية التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) على النادي ومقدارها 105 دولار، وذلك من خلال قطع المبلغ من المساعدات المالية المحجوز عليها في الاتحاد الدولي بسبب العقوبات الاقتصادية على سوريا.

وأكد اتحاد الكرة بأنه وفي حال رفض الفيفا تحويل المبلغ من المساعدات، فيدفع المبلغ من عائدات التسويق التلفزيوني للمنتخب الأول في تصفيات آسيا المشتركة لمونديال روسيا 2018 ونهائيات آسيا في الإمارات 2019.

واتحاد الكرة السوري وبالتنسيق مع المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام (أعلى سلطة رياضية في سوريا ) سيتكفل بحل دعوى أوسكار روبين، الذي لم يلعب أي مباراة رسمية مع الفريق لتواضع مستواه الفني، وذلك بعد أن تم التعاقد معه بشكل رسمي لتفسخ إدارة النادي العقد من طرف واحد دون تصفية المستحقات المالية للاعب، الذي توجه مباشرة للجنة فض النزاعات في الاتحاد الدولي لتحكم لصالحة مباشرة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس