عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-07-2015 - 12:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نادي تشرين السوري يخطف أبرز الاعبيين

عبد الباسط نجار

نادي تشرين السوري يخطف أبرز الاعبيين

تكليف مصطفى عادل سلمان رئيساً لنادي تشرين السوري، أربك حسابات عددا من الأندية وخاصة التي تمتلك المال وتخطط لحصد البطولات المحلية، وأبرزها الوحدة الدمشقي، الذي عمل منذ موسمين بتخطيط علمي وعملي وبدعم مالي كبير من غياث دباس نائب رئيس النادي، مدير الكرة بخطف نجوم الفرق المحلية وتدعيم خطوطه الثلاث.

وكذلك التعاقد مع حارس فريق الجيش طه موسى وهو ما كلل بالنجاح بذلك في الموسم الماضي، فنال لقب الدوري وحقق نتائج ملفتة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، ولكن النقاد يؤكدون بأنه لن ينجح الوحدة بذلك في الموسم المقبل، حيث بدأ سلمان وهو رجل أعمال شهير في مدينة اللاذقية معقل نادي تشرين مبكراً بخطف النجوم والتعاقد معهم سراً.

ومن المتوقع أن تشتعل المنافسة في الأيام المقبلة بعد الإعلان الرسمي عن صفقات تشرين التي ستكون من العيار الثقيل، حيث نجح سلمان وفريقه التفاوضي بالتعاقد مع 5 لاعبين من فئة خمس نجوم كما تجري مفاوضات جدية مع 3 لاعبين جدد منهم حارس مرمى مخضرم.

بدروه يسعى الوحدة بقيادة الدباس بالمحافظة على نجومه في الموسم الحالي، وأبرزهم عبد القادر الدكة المعار من نادي الاتحاد الحلبي، وكذلك أسامة أومري وثائر كروما، فيما فشل الوحدة بإقناع محمد باش بيوك البقاء في النادي، لينضم إلى نادي ذات راس الأردني، فيما يدرس عددا من لاعبي الوحدة عروضا مغرية من الأردن وعمان والعراق، فهل ينجح تشرين بخطف عدد من نجوم الوحدة ليشعل الصراع أكثر بين الناديين؟، أم يعلن الدباس قريباً عن صفقات جديدة ليرفع أسعار انتقال اللاعبين المحليين بعد سنوات من الجمود، بسبب الأزمة في البلاد والتي دخلت عامها الخامس؟.


يامن عبود مع نادي تشرين السوري
بلال المصري مع نادي تشرين السوري
حارس المرمى أسامة حاج عمر مع نادي تشرين السوري
شعبان خليل مع نادي تشرين السوري
عبد القادر بودقة مع نادي تشرين السوري

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 10-07-2015 الساعة 12:27
رد مع اقتباس