عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-07-2015 - 12:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أيادي مخفية تدمر نادي الاتحاد السوري

عبد الباسط نجار



مبكراً بدأت معظم الفرق السورية ترتيب أوراقها للموسم الكروي المقبل من خلال تمديد تعاقدها مع المدربين واللاعبين الذين فرضوا أنفسهم بقوة في الموسم الحالي، باستثناء فريق الاتحاد الحلبي الذي يمتلك أكبر قاعدة جماهيرية وفي خزائنه أكثر عدد من البطولات المحلية.

حيث الجدل الكبير حول مجلس إدارته التي يرأسها المهندس عبد الغني كبة بعد استقالتين لأعضاء مجلس الإدارة وفشل مدير الكرة محمد جقلان، والحديث المؤكد عن تعيين مجلس جديد يربك حسابات مدرب الفريق أنس الصاري، الذي كشف للمقربين بأنه ينتظر قرارا من المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ( أعلى سلطة رياضية في سوريا ) بتعين مجلس جديد ليعرف مصيره ومصير فريقه، حيث مدير الكرة الجديد سيكون لديه أفكار مختلفة وبرنامج جديد، وحتى يصطحب معه جهازا فنيا جديدا كما جرت العادة مع كل مدراء الكرة السابقين.

كل التوقعات تشير بأن المجلس الجديد للنادي سيبصر النور بعد عطلة عيد الفطر وحتى تلك الساعات سيبقى مصير لاعبي الاتحاد المنتهية عقودهم بالمجهول، فهم مطالبين بعدم مغادرة النادي فيما العروض المغرية من الفرق المحلية وأبرزها فرق العاصمة تنهال عليهم، وكذلك اللاعبين المعارين لفرق محلية أخرى ينتظرون قرار المجلس الجديد فإما التمديد لموسم جديد بشروط جديدة أو العودة للفريق، ومن أبرزهم عبد اللطيف السلقيني مهاجم فريق الجيش وعبد القادر دكة مدافع فريق الوحدة.

والسؤال الذي يطرح نفسه، لماذا تأخرت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في مدينة حلب بتقديم اقتراحها بحل المجلس وتعيين مجلس جديد؟، ولمصلحة من التأخير لأكثر من شهر أربك حسابات المدرب واللاعبين!.

جماهير النادي أعربت عبر صفحاتها في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) عن غضبها من تأخير تعين المجلس الجديد الذي سيساهم بتأخير التحضير للموسم المقبل، وطالبت الجماهير بضرورة تعيين مجلس جديد يكون أكثر ديناميكية من المجلس الحالي وبضرورة وجود مدير كرة يمتلك الخبرة ليعيد الفريق المتخم بالنجوم والمواهب إلى سكة الانتصارات والمنافسة على اللقب بعد النجاة من الهبوط للقسم الثاني لموسمين متتاليين.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس