عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-07-2015 - 02:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
محمد درويش ميدو مع نادي غزل المحلة المصري

عبد الباسط نجار

محمد درويش ميدو مع نادي غزل المحلة المصري

كشف نجم فريق الاتحاد السوري لكرة القدم، محمد درويش ميدو، بأنه وقع رسمياً على كشوفات نادي غزل المحلة المصري ولموسمين بعد مفاوضات استغرقت لأكثر من شهر.

وقال ميدو في تصريحات لموقع كان لدي عدة عروض من العراق وعمان ولبنان ولكن العرض المصري جذبني لعشقي لمصر وشعبها الطيب وبكوني من عشاق التجارب الجديدة بعد تجارب سابقة أبرزها مع الصقر اليمني والمبرة اللبناني والمحافظة وأمية والاتحاد في سوريا، ولا شك بأني سعيد جداً لانضمامي لغزل المحلة وأتمنى أن يكون رقماً صعباً في الموسم المقبل".

وتابع: "خلال الساعات القادمة تصل تأشيرة الدخول لمصر لأتوجه مباشرة رابع يوم عيد الفطر لمصر والالتحاق مباشرة بالفريق الذي يضم نخبة من اللاعبين المحليين والمحترفين، وأتمنى أن أكون خير سفير للكرة السورية خاصة وأن اللاعب السوري له محبيه وجماهيره في مصر بعد عدة تجارب ناجحة، أبرزها تعاقد الترسانة مع مهند البوشي ويحيى الراشد ووعبد الفتاح الأغا مع وادي دجلة لأربعة مواسم وحالياً مع فريق الجونة".

وختم ميدو حديثه بالقول: "بعد وصول تأشيرة الدخول لمصر سأدفع الشرط الجزائي لنادي الاتحاد صاحب الفضل بشهرتي كلاعب وصل للقمة مع منتخب بلاده، وشخصياً أتمنى العودة للاتحاد الذي يعتبر الأكبر والأشهر في سوريا".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس