عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-07-2015 - 04:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نادي الاتحاد السوري يسعى لتمديد عقد عمر السمان

عبد الباسط نجار

نادي الاتحاد السوري يسعى لتمديد عقد عمر السمان

إدارة نادي الاتحاد السوري، التي يرأسها المهندس عبد الغني كبة، تحدثت بشكل رسمي مع مدافعها عمر السمان لتمديد عقده لثلاث مواسم وبشروط مالية أفضل، وذلك بعد علمها بوصول أكثر من عرض مشجع للسمان من فرق محلية وعمانية.

خاصة وأن عقده مع نادي الاتحاد ينتهي بداية العام المقبل، وهو يستطيع اللعب مع فريقه في الدور الأول من الدوري المحلي لكرة القدم ولن يستطيع اللعب في الدور الثاني ولذلك سارعت إدارة النادي بتمديد العقد لثلاث مواسم جديدة.

وهو ما رفضه اللاعب وأكد بأنه ينتظر قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام (أعلى سلطة رياضية في سوريا) بتعين مجلس جديد والمتوقع أن يصدر بعد عطلة عيد الفطر للاجتماع مع مدير الكرة الجديد وبحث تفاصيل العقد الجديد في حال تم الاتفاق على قيمة العقد والراتب الشهري.

ويعتبر عمر السمان من أميز المدافعين في الدوري السوري في الموسمين الماضيين وكان قريب جداً في الموسم الماضي من اللعب مع فريق الوحدة الدمشقي، وقد تلقى السمان مؤخراً عدة عروض من فرق محلية وعمانية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس