عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-07-2015 - 03:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رئيس نادي الاتحاد السوري نعمل بكل طاقتنا

عبد الباسط نجار

رئيس نادي الاتحاد السوري نعمل بكل طاقتنا

أكد رئيس نادي الاتحاد السوري المهندس عبد الغني كبة بأنه يسمع ويقرأ عن تعديل مرتقب لمجلس إدارته ولكن حتى اللحظة لا قرار رسمي من المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ( أعلى سلطة رياضية في سوريا ) بأي تعديل أو تكليف مجلس جديد .

وقال كبة في تصريحات: نعمل بكل طاقتنا وحتى اللحظة الأخيرة من قرار بإنهاء مهمتنا فهذا عملنا ومن واجبنا العمل بجد وإخلاص للرمق الأخير وفي حال تم تكليفي برئاسة النادي من جديد سنتابع استراتيجيتنا في العمل , وبكل تأكيد لن نتوقف عن العمل والتخطيط بمجرد إنباء عن تشكيل مجلس جديد للنادي .

وتابع : لدينا 4 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم انتهت عقودهم وهم حارس المرمى محمد مارديني وزكريا بودقة وصالح الراعي ومحمد غباش ولدينا 4 لاعبين معارين وهم محمد فارس لأحد الأندية العراقية وعبد القادر دكة للوحدة الدمشقي وعمر المشهداني للشرطة وعبد اللطيف السلقيني للجيش .

وأضاف : سيكون لدينا لجنة للاحتراف لدراسة عقود اللاعبين المنتهية عقودهم وكذلك مراسلة اللاعبين المعارين , كما سيكون لدينا برنامج إعداد مثالي للفريق الأول استعداداً للموسم المقبل ونتمنى أن نشارك في دورة تشرين الودية , وبكل تأكيد لن نبخل على الفريق بأي دعم ليكون في الدوري المقبل ( شكل مختلف عن الموسم الماضي ) .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس