عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-08-2015 - 02:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نادي الاتحاد السوري يبحث عن مدرب

عبد الباسط نجار

نادي الاتحاد السوري يبحث عن مدرب

تسلم مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري الذي يرأسه المهندس عبد الغني كبة بشكل رسمي مهامه مساء الخميس بحضور أحمد منصور رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام في مدينة حلب معقل النادي الذي يعتبر الأكبر والأشهر في سوريا .

وكما كان متوقعا تسلم عبد القادر جبيلي عضو مجلس إدارة النادي إدارة ملفت كرة القدم في النادي حيث طلب من المجلس تفويضه بالتفاوض مع مدرب محلي مخضرم يستطيع قيادة الفريق في الدوري المقبل لنتائج جيدة بعد موسمين من احتلال الفريق لمركز متأخر في جدول الترتيب .

ومن المتوقع أن يبدأ الجبيلي مفاوضاته السبت مع 3 مدربين هم الأقرب لقيادة الفريق في الموسم المقبل وهم محمد ختام وفاتح ذكي ورضوان الأبرش , فيما طالب البعض من خبرات النادي بضرورة المحافظة على الجهاز الفني بقيادة أنس الصاري بكونه حقق نتائج جيدة في آخر مواجهات الدوري وكذلك مباراتي الكأس أمام فريقا أمية والوحدة مع تدعيم الجهاز بشخصية كروية وإدارية لها خبرتها الفنية تساند الصاري وجهازه المعاون .

يذكر بأن عدد من اللاعبين المعاريين لفرق محلية وعربية ينتظرون مصيريهم بعد إعادة تشكيل مجلس إدارة النادي ومن أبرزهم عبد اللطيف السلقيني هداف فريق الجيش وعبد القادر دكة مدافع الوحدة الدمشقي .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس