عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-08-2015 - 03:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,896
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدير الكرة للاتحاد الحلبي عبد القادر جبيلي

عبد الباسط نجار

مدير الكرة للاتحاد الحلبي عبد القادر جبيلي

أكد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري، مدير الكرة عبد القادر جبيلي، بأن واقع كرة القدم في النادي مؤسف ومخجل وهو لا يسر صديق، خاصة وأن النادي يعتبر مدرسة كروية على المستوى المحلي.

وقال جبيلي في مؤتمر صحفي عقده مساء الثلاثاء بحضور مراسل : "كرة القدم في نادي الاتحاد تعيش بأزمة أخلاق وهي التي ساهمت بوصول الفريق للمراكز الأخيرة في آخر موسمين، وهذه الأزمة لن تستمر طويلاً حيث لدينا الحلول المناسبة لها، ونعمل حالياً على إعادة بناء كرة القدم بدأ من القواعد وحتى الفريق الأول".

واضاف: "ننتظر من خبرات النادي دعمنا بشكل خطي ومنهجي واحترافي، فنحن نريد من خبرائنا أن يكونوا أصحاب أفعال لا أصحاب أقوال وأن يساهموا معنا بإعادة الألق لكرة القدم في النادي".

وتابع: "قسمنا كرة القدم في النادي لثلاثة أقسام، وسيكون لكل قسم مشرف وهو من سيختار مدربيه وسنقدم لهم كل الدعم المالي والمعنوي، والمهندس عبد الغني كبة رئيس النادي وعد بتقديم المزيد من الدعم المالي لكرة القدم حتى تعود للواجهة المحلية".

وختم جبيلي حديثه بالقول: "بالنسبة للمدرب محمد ختام فقد اتفقنا على كامل بنود العقد وخلال ساعات سيتم توقيعه بشكل رسمي، فيما لاعبنا عبد اللطيف السلقيني المعار لفريق الجيش طلب فسخ تعاقده معنا بعد دفعه الشرط الجزائي وقدره 6 مليون ليرة سورية ( 20 ألف دولار ) كما طلبنا من كل لاعبينا المعارين الالتحاق بتدريبات الفريق وبشكل فوري".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس