عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-08-2015 - 02:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد السوري لن يمدد إعارة نجومه

عبد الباسط نجار

الاتحاد السوري لن يمدد إعارة نجومه

كشف عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري لكرة القدم عبد القادر جبيلي، بأن طموحاته المقبلة بناء فريق يعيد للنادي تألقه وبطولاته على المستوى المحلي، بعد عدة مواسم كانت الأسوأ في تاريخه الكروي حيث احتل المراكز الأخيرة ونجا مرتين وبصعوبة من الهبوط للقسم الثاني وهو لا يليق بعراقة نادي الاتحاد الحلبي.

وقال جبيلي في تصريحات : "طوينا صفحة الماضي وبدأنا بإعادة بناء كرة القدم في النادي على أسس علمية وعملية وبشكل احترافي، ولن ننظر للوراء وسنكون من المنافسين على اللقب في الموسم المقبل وأول قراراتنا كان عدم تمديد إعارة نجومنا ومن أبرزهم عبد القادر الدكة مع الوحدة وعبد اللطيف السلقيني مع الجيش وعمر مشهداني مع الشرطة ومحمد فارس المحترف في الدوري العراقي".

وتابع: "خلال الساعات المقبلة سننجز التعاقد مع محمد ختام مدرباً للفريق الأول وخلال الشهر الحالي سيكون لدينا فترة اختبارات لكل اللاعبين، وسنقدم للفريق كل الدعم المالي والمعنوي والفني ليعود لنغمة الانتصارات والوصول للقمة وحصد الألقاب فنادي الاتحاد لا يليق به سوى البطولات والتتويج بالألقاب ومن لا يؤمن بذلك لن يكون معنا في النادي".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 16-08-2015 الساعة 02:39
رد مع اقتباس