عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-09-2015 - 01:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مهند البوشي طموحي تدريب نادي الاتحاد الحلبي

عبد الباسط نجار

مهند البوشي طموحي تدريب نادي الاتحاد الحلبي 33e0b166af.jpg

أكد اللاعب الدولي السابق مهند البوشي مدرب الاتحاد السوري بأن حلمه تحقق بتدريب الفريق الذي ساهم بشهرته كهداف في الدوري المحلي لكرة القدم لأكثر من 10 مواسم، وساهم باحترافه في نادي الرياض السعودي والترسانة المصري.

وقال البوشي اي مدرب في سوريا يحلم بتدريب فريق الاتحاد الحلبي لأنه منبع المواهب والخامات ومدرسة متخصصة بتخريج النجوم، ويشكل لاعبيه العمود الفقري لكل المنتخبات وتاريخه الكروي وانجازاته تعتبر الأفضل محلياً بدون أي منافس، ولذلك كان حلمي تدريب الفريق وقد تحقق اخيراً".

وتابع: "بعد 5 أيام من تكليفي شعرت برغبة صادقة من الجهاز الفني والإداري المساعد واللاعبين بتحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل بعد فترة عدم توازن في آخر موسمين والمنافسة كانت للهروب من شبح الهبوط للقسم الثاني، وعزمنا على تغير الصورة لنكون رقماً صعباً في الموسم المقبل، ولن نلعب دور الكومبارس مجدداً ولن نخذل جماهيرنا التي تنتظر منا الكثير.

وختم حديثه بالقول: "تعاون إدارة النادي مع الجهاز الفني جيد وقد وافقت مؤخراً على المشاركة بدورة تشرين الودية بداية الشهر المقبل في مدينة اللاذقية بمشاركة 8 فرق محلية، ونسعى للعب مباراتين في لبنان قبل دخول منافسات الدوري المحلي ونعد جمهورنا بأن نكون من فرق المقدمة لأن إمكانياتنا تؤهلنا لذلك".

رد مع اقتباس