عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-09-2015 - 01:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,757
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كأس جديدة لبطولة آسيا تحت 23 عاماً



شعار جديد بطولة آسيا تحت 23 عاماً

كشف الإتحاد الآسيوي لكرة القدم السبت وعلى هامش حفل قرعة بطولة آسيا لتحت 23 عاماً والتي ستسحب في العاصمة القطرية الدوحة، عن تصميم الكأس الجديدة التي سيحملها بطل المسابقة.

وبحسب موقع الإتحاد الآسيوي لكرة القدم فإن الكأس يمتاز بقاعدته المتينة ويتمتع بتصميم يتوافق مع التصاميم التقليدية لكؤوس كرة القدم.

وبخصوص ذراع حمل الكأس فقد تم تصميمها بطريقة انسيابية تتوافق مع شعار البطولة.

مثلما احتفى الإتحاد الآسيوي السبت بإطلاق شعار بطولة آسيا تحت 23 عاماً، حيث تم تصميم الشعار بالإستناد على كرة ملتفة تضم خمسة عناصر حول نجمة مما يعكس شعار البطولة "نجوم اللعبة في المستقبل".

وتدور العناصر الخمسة في الكرة من أجل منح شعور بالحركة والاتجاه، وتشكل هذه العناصر النجمة التي تمنح أيضا شعورا بالحركة، وتم اختيار موضع النجمة لتعبر عن موقع قارة آسيا في خارطة العالم.

كما أن العناصر الخمسة في التصميم تعبر عن المناطق الخمسة التي تكون الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهي الشرق والغرب وآسيان والجنوب والوسط.

وتضم قائمة المنتخبات المشاركة (حسب تصنيفها): قطر (المضيفة) والعراق والسعودية والأردن وكوريا الجنوبية وأستراليا وسوريا واليابان والإمارات وإيران وكوريا الشمالية وأوزبكستان والصين واليمن وتايلاند وفيتنام.

وسيتم توزيع المنتخبات الـ16 على أربع مجموعات، وبحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وتعتبر هذه البطولة بمثابة التصفيات الآسيوية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو، حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى الألعاب الأولمبية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس