عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-09-2015 - 12:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,904
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد الحلبي يتخلا عن محمد غباش

عبد الباسط نجار

الاتحاد الحلبي يتخلا عن محمد غباش

نادي الشرطة السوري تعاقد رسمياً مع محمد الغباش لاعب فريق الاتحاد الحلبي بعقد يمتد لموسم واحد قابل للتمديد في حال موافقة الطرفين، ولم تعلن إدارة الشرطة عن تعاقدها الرسمي مع الغباش أو غيره من اللاعبين المحليين التي أنجزت التعاقد معهم بشكل سري.

ومن المتوقع أن يعلن وائل عقيل مدير الكرة في الشرطة عن هوية الجهاز الفني والإداري والصفقات الجديدة في مؤتمر صحفي خلال الفترة المقبلة، حيث كانت مفاوضات الغباش مع ناديه الاتحاد الحلبي قد فشلت بسبب قيمة الراتب الشهري ليدرس الغباش العروض المقدمة له من الوحدة والمحافظة والشرطة الذي نجح بضمه بعد مفاوضات لم تستغرق 10 أيام.

ويؤكد الكثير من النقاد في سوريا بأن عودة وائل عقيل لإدارة كرة القدم في نادي الشرطة ستعيد الفريق لمنصات التتويج بعد أن نجح بالتعاقد مع عدد من النجوم المحليين بشكل سري، وكان العقيل نجح بقيادة الفريق قبل موسمين لنتائج أكثر من جيدة المستوى المحلي والآسيوي وهو يمتلك خبرة كبيرة تؤهله لإعادة الفرحة لجماهير النادي الذي حقق نتائج ملفتة في الموسم الماضي فوصل لنهائي مسابقة الكأس مع الفريق الوحدة ونال المركز الثاني مكرر مع فريق الوحدة الدمشقي في بطولة الدوري.

ويعتبر محمد الغباش من اللاعبين المخضرمين وساهم مع فريق الاتحاد بتحقيق نتائج جيدة على المستوى المحلي والقاري كان أبرزها الفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي في نسخة 2010.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس