عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-09-2015 - 11:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,752
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مجموعة نادي الاتحاد الحلبي في دورة تشرين



أنهت إدارة نادي تشرين الرياضي كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة من أجل استضافة دورة تشرين الكروية بنسختها 15 والتي تنطلق منافساتها يوم الخميس المقبل على ارض استاد الباسل الدولي بمشاركة ثمانية فرق.

وذكر أحمد موسى مدير دورة تشرين الكروية أنه تم الانتهاء من كل الإجراءات لاستقبال الفرق المشاركة وإقامة المباريات على ملعب الباسل الذي أصبح بجاهزية تامة لاقامة المباريات التي ستنطلق في الأول من الشهر القادم وتستمر حتى العاشر منه.

وأضاف موسى أن ثمانية فرق محلية ثبتت مشاركتها بالدورة وهي تشرين المضيف وحطين وجبلة والوثبة والكرامة والإتحاد فيما تم إشراك فريق النواعير بدلا من نادي المحافظة وفريق الجزيرة بدلا من الشرطة بعد اعتذارهما عن المشاركة بالدورة.

وأوضح أنه تم تقسم الفرق المشاركة بالدورة لهذا العام إلى مجموعتين ضمت الأولى فرق تشرين وجبلة والنواعير والوثبة فيما ضمت المجموعة الثانية فرق حطين والكرامة و الإتحاد والجزيرة ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي حيث سيلعب بطل المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وبطل المجموعة

الثانية مع ثاني المجموعة الأولى وينتقل للمباراة النهائية الفائزان من المباراتين.

وتعد هذة الدورة من اكثر دورات كرة القدم انتظاما على مستوى الوطن العربي حيث حافظ نادي تشرين على اقامتها بدون انقطاع رغم الظروف الصعبة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس