عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-10-2007 - 04:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
برشلونة يواصل العودة لمستواه وأشبيلية يحقق فوزه الأول على سلافيا براج في دوري الأبطال

برشلونة يواصل العودة لمستواه وأشبيلية يحقق فوزه الأول على سلافيا براج في دوري الأبطال الأوربي برشلونة يواصل العودة لمستواه وأشبيلية يحقق فوزه الأول على سلافيا براج في دوري الأبطال icon_right.gif برشلونة يواصل العودة لمستواه وأشبيلية يحقق فوزه الأول على سلافيا براج في دوري الأبطال icon_left.gif 2 أكتوبر 2007:
DPA ©
برشلونة يواصل العودة لمستواه وأشبيلية يحقق فوزه الأول على سلافيا براج في دوري الأبطال icon_blank.gif
لاعب برشلونة الاسباني كارلس بويول يحتفل بتسجيله الهدف الأول ضد شتوتجارت الألمانياحتفل برشلونة بعودة نجمه البرازيلي رونالدينيو إلى الملاعب بعد التعافي من الإصابة وحقق فوزا مقنعا خارج أرضه حيث تغلب على مضيفه شتوتجارت بطل ألمانيا 2/صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات الدور الأول (دور المجموعات) ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بينما احتفل أشبيلية بفوزه الأول على سلافيا براج في مباراته الخامسة أمامه حيث تغلب عليه اليوم 4/2.

وفي مباريات أخرى اليوم سقط فناربخشه التركي في فخ التعادل أمام مضيفه سيسكا موسكو الروسي 2/2 بينما فاز جلاسجو رينجرز الاسكتلندي على مضيفه ليون الفرنسي 3/صفر وأرسنال الإنجليزي على مضيفه ستيوا بوخارست الروماني 1/صفر.

وتغلب إنتر ميلان بطل إيطاليا على إندهوفن الهولندي 2/صفر وسبورتينج لشبونة البرتغالي على مضيفه دينامو كييف الأوكراني 2/1 ومانشستر يونايتد بطل إنجلترا على روما الإيطالي 1/صفر.

وفي شتوتجارت سجل كارليس بويول والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفي الفوز لبرشلونة في الشوط الثاني من مباراته أمام شتوتجارت حامل لقب الدوري الألماني بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وجاء فوز برشلونة بمثابة احتفالا بعودة البرازيلي رونالدينيو الذي تحتم عليه الصمود أمام ما رددته التقارير الإعلامية بشأن حياته الشخصية خلال الأسبوعين اللذين ابتعد فيهما عن الملاعب.

وبالفوز رفع برشلونة الذي يدربه المدير الفني الهولندي فرانك ريكارد رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الخامسة بفارق الأهداف فقط أمام جلاسجو رينجرز بينما ظل شتوتجارت بدون رصيد من النقاط في المركز الثالث بالمجموعة حيث أنها الهزيمة الثانية له في الدور الأول.

ووجه جلاسجو رينجرز ، الذي يدربه والتر سميث ، صدمة قوية لليون بطل فرنسا حيث تغلب عليه في عقر داره بثلاثة أهداف نظيفة ليواصل الفريق الاسكتلندي انطلاقته بعدما فاز على شتوتجارت في مباراته الأولى بدور المجموعات.

وسجل لي مكلوش الهدف الأول لجلاسجو في الدقيقة 23 إثر ضربة ركنية سددها داماركوس بيسلي.

وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني أضاف دانييل كوسين وبيسلي الهدفين الثاني والثالث لجلاسجو ليظل ليون بدون رصيد من النقاط في المركز الرابع الأخير بالمجموعة الخامسة.

أما أشبيلية فقد حقق فوزه الأول في سجل اللقاءات الخمسة التي خاضها أمام سلافيا براج التشيكي وتغلب عليه اليوم 4/2 ليحصد اشبيلية أول ثلاث نقاط له بالدور الأول من البطولة الأوروبية ويحتل المركز الثاني بالمجموعة الثامنة بفارق الأهداف فقط أمام سلافيا براج.

وتقدم أشبيلية بعد ثمان دقائق فقط من بداية المباراة بهدف سجله فريدريك كانوتي ثم تعادل سلافيا براج بهدف سجله دانييل بوديل في الدقيقة .19

وبعدها أضاف أشبيلية ثلاثة أهداف في مرمى الفريق التشيكي سجلها لويس فابيانو وجوليان أسكودي واللاعب البديل أرونا كونيه في الدقائق 27 و58 و69 قبل أن يضيف ديفيد كاليفودا الهدف الثاني لسلافيا براج في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز اشبيلية 4/.2

وفي المجموعة نفسها انفرد أرسنال الإنجليزي بالصدارة برصيد ست نقاط بعدما حقق فوزه الثاني وتغلب على مضيفه ستيوا بوخارست الروماني بهدف وحيد سجله روبن فان بيرسي في الدقيقة .76 وقد ظل ستيوا بوخارست بدون رصيد في المركز الرابع.

وفي المجموعة السادسة كان النجم الإنجليزي واين روني هو بطل اللقاء الذي جمع بين مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي وضيفه روما الإيطالي حيث سجل هدف الفوز 1/صفر لمانشستر قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة.

ويذكر أن روما كان قد خسر 1/7 في آخر مباراة خاضها أمام مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد" وذلك في نيسان/أبريل الماضي.

وتصدر مانشستر يونايتد ، الذي يدربه السير أليكس فيرجسون ، المجموعة برصيد ست نقاط بينما تجمد رصيد روما عند ثلاث نقاط في المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة تغلب سبورتينج لشبونة على مضيفه دينامو كييف الأوكراني ليحتل الفريق البرتغالي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف روما بينما ظل دينامو كييف صفر اليدين في المركز الرابع الأخير.

وتقدم سبورتينج لشبونة في الدقيقة 15 بهدف للاعب تونيل ثم تعادل دينامو كييف في الدقيقة 28 بهدف أحرزه فاتشوك ولكن الفريق البرتغالي أصر على الفوز وحسم اللقاء لصالحه 2/1 بهدف سجله بولجا في الدقيقة 38.

وتغلب إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي وصاحب الصدارة حاليا على ضيفه إندهوفن الهولندي بهدفين نظيفين سجلهما السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقتين 15 و31 وجاء أولهما من ضربة جزاء بينما جاء الثاني بمساعدة لويس فيجو.

وأنهى إنتر ميلان المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث طرد لاعبه كريستيان تشيفو في الدقيقة 70 لحصوله على الإنذار الثاني لاستخدامه الخشونة مع جاسون كولينا.

واحتل إنتر ميلان المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف فقط أمام إندهوفن وبفارق نقطة واحدة خلف فناربخشه التركي.

وفي وقت سابق اليوم سقط فناربخشه في فخ التعادل أمام مضيفه سيسكا موسكو الروسي 2/2 ليحصد كل من الفريقين نقطة واحدة.

وتقدم فناربخشه في الدقيقة التاسعة بهدف سجله لاعب خط الوسط البرازيلي أليكس إثر خطأ دفاعي من أليكسي بيريزوتسكي.

وبعدها تعادل سسيسكا موسكو بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني بهدف للاعب ميلوس كراسيتش سجله عندما كان يحاول المدافع البرازيلي إدو إرجاع الكرة إلى فولكان ديميريل حارس مرمى فناربخشه.

وبعد دقيقتين فقط أضاف فاجنر لاف الهدف الثاني لسيسكا موسكو من ضربة جزاء احتسبت للفريق الروسي إثر خطأ من إدو أيضا حيث قام بعرقلة مواطنه لاف داخل منطقة الجزاء.

ولكن فناربخشه لم يستسلم وتعادل قبل خمس دقائق فقط من نهاية اللقاء بهدف سجله البرازيلي ديفيد في شباك حارس المرمى فينيامين ماندرايكين.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع فناربخشه رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة مقابل نقطة واحدة لسيسكا موسكو في المركز الرابع الأخير.

رد مع اقتباس