عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-10-2015 - 10:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تقرير مباراة الاتحاد و حطين دورة تشربن

عبدالباسط نجار

تقرير مباراة الاتحاد و حطين دورة تشربن

حقق فريق حطين السوري لكرة القدم، فوزاً كبيراً على الاتحاد الحلبي بثلاثية نظيفة، في افتتاح منافسات دورة تشرين الودية، التي تقام في مدينة اللاذقية السورية بمشاركة 7 فرق محلية، ومنتخب الناشئين الذي يستعد لمونديال تشيلي الشهر الحالي،.

وقدم حطين أداء ملفت وحسم النتيجة في الشوط الأول فيما لم يقدم الاتحاد الحلبي نفسه بشكل جيد فظهرت خطوطه الثلاث متباعدة، وغير منسجمة، ليفاجئ جماهيره الكبيرة التي توقعت الكثير من فريقها، خاصة بعد التصريحات من إدارة النادي، والتي أكدت بأن الفريق سيكون رقماً صعباً في الدوري المقبل ولكنه خذلها في أولى مواجهاته خارج ملعبه.

بدوره أكد اللاعب الدولي السابق كيفورك مردكيان، بأن فريق الاتحاد كان تائهاً وخاصاً في الشوط الأول ولم يتقدم الاتحاد للمواقع الهجومية، باستثناء واحدة كانت خجولة تصدى لها حارس حطين، وظهر واضحاً بأن لاعبي الهجوم بالاتحاد كان مستسلمين لدفاعات حطين الذي نجح بخطف الفوز وتقديم نفسه كفريق متجدد.

وكان المنتخب الناشئين تعادل مع فريق الكرامة الحمصي بنتيجة 1-1، في المواجهة الأولى بافتتاح الدورة التي تشهد اهتمام ومتابعة كبيرة من جماهير مدينة اللاذقية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس