عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-10-2015 - 08:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مشاركة الاتحاد بدورة تشرين كانت خطوة مفيدة

عبد الباسط نجار

مشاركة الاتحاد بدورة تشرين كانت خطوة مفيدة

أكد عبد القادر جبيلي عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري، مدير الكرة، بأن المشاركة في دورة تشرين الودية في مدينة اللاذقية كانت مهمة ومفيدة وكان هدفها الوقوف على جاهزية اللاعبين وخاصة الجدد.

وقال جبيلي في تصريحات :" بعد فترة قصيرة من إعداد الفريق في مدينة حلب معقل النادي قررنا المشاركة بدورة تشرين، حيث لعبنا 3 مباريات كبيرة مع فرق حطين ومنتخب الناشئين والكرامة والحمد لله كانت المشاركة جيدة، حيث وقف الجهاز الفني بقيادة مهند البوشي على الحالة الفنية والبدنية والذهنية لكل لاعبيه ومنح الفرصة لكل اللاعبين.

وتابع: "بعد العودة الأربعاء لمدينة حلب منحنا اللاعبين راحة لثلاثة أيام وبعدها سنبدأ المرحلة الثانية من إعداد الفريق وبدوري سأقدم دراسة فنية لمجلس إدارة النادي مع المقترحات والتوصيات وأهمها ضرورة التعاقد مع 3 لاعبين جدد ومن ضمنهم طه دياب ويكرب طراب المتواجدين في حلب".

وأضاف: "نتائج المباريات الودية لا تهمنا كثيراً فهي فرصة حقيقة للمدرب الذي يجب أن يجرب اللاعب بأكثر من مباراة ولذلك لن نقف كثيراً عند النتائج في الوديات، واتمنى من جماهير النادي التحلي بالصبر على الفريق وانتظار الدوري وبعدها عليهم الحكم النهائي على أداء ونتائج الفريق، فمن الظلم الحكم عليه في الوقت الحالي لأنه في مرحلة الإعداد الفني والبدني والذهني.

وحول إعارة اللاعب عبد القادر دكة لفريق الوحدة، قال جبيلي بأن: "مجلس إدارة النادي يدرس خطاب الوحدة وخلال الساعات المقبلة سيكون الرد النهائي وأكد بأن علاقة الناديين جيدة ومثالية".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس