عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-10-2015 - 02:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
صلاح شحرور مع النجمة اللبناني

صلاح شحرور مع النجمة اللبناني 8c6d3670a8.jpg

أنهى نادي النجمة اللبناني لكرة القدم رسمياً ملف لاعبيه الاجانب بعد موافقة المدير الفني الروماني تيتا فاليريو فضم مدافعين اثنين هما التونسي رضوان الفالحي والسوري صلاح شحرور والمهاجم التشادي كارل ماكس داني.

وتأتي صفقة الثلاثة الأجنبي المتأخرة لبطل لبنان 8 مرات بعد اختبارات لعشرات اللاعبين الأجانب، شهدها ملعب النادي في المنارة، إلى ان استقر خيار الجهاز الفني، بقيادة فاليريو، على الفالحي وشحرور وداني.

وبدأ التونسي رضوان الفالحي (31 سنة و1,87م)، مسيرته مع النجم الساحلي التونسي وخاض في صفوفه ٩٥ مباراة خلال اربعة مواسم.

وانتقل عام ٢٠٠٩ الى الدوري الالماني واحترف على سبيل الاعارة مع فريق ميونيخ ١٨٦٠، حيث لعب في صفوفه ٢٣ مباراة، قبل ان يعود مع نهاية فترة اعارته الى النجم الساحلي وبقي في صفوفه حتى نهاية موسم ٢٠١٤، انتقل بعدها الى السالمية الكويتي، في تجربة لمدة 6 أشهر قبل ان يقرر النجمة التعاقد معه.

ولعب الفالحي مع المنتخب التونسي ١٢ مباراة دولية، كما شارك مع النجم في دوري ابطال افريقيا.

ولعب السوري صلاح شحرور (27 سنة، 1,90م)، مع الاتحاد الحلبي وسجل أول ظهور له مع فريق الرجال عام 2005 ليكون من اصغر اللاعبين الذين لعبوا لفريق الرجال في تاريخ الاتحاد.

انتقل شحرور عام 2013 الى نادي الشرطة السوري وتمت اعارته الى فريق الشحانية القطري (درجة ثانية)، حيث لعب لموسم واحد قبل ان يقرر النجمة ضمه بتوصية من المدرب الروماني تيتا فاليريو، مثل المنتخبات السورية بكامل فئاتها وشارك في نهائيات كأس العالم للشباب في هولندا عام 2003 .

أما التشادي كارل ماكس داني (28 سنة، 1,86م)، بدأ مسيرته الاحترافيه مع فريق القطن الكاميروني، حيث لعب له 3 مواسم وسجل 17 هدفا قبل ان ينتقل الى فريق ميسيل الغابوني عام 2011 ويتوج معه بلقب الدوري مسجلا 20 هدفا في 26 مباراة.

وانضم الى الدفاع الجديدي المغربي العام 2012 وأحرز معه لقب هداف الدوري المغربي مسجلا 18 هدفا في الدوري و 23 هدفا في مختلف المسابقات، ثم انتقل الى الافريقي التونسي عام 2013، حيث خاض معه موسما واحدا قبل ان ينجح النجمة بالتعاقد معه، ومثل منتخب تشاد في اكثر من مناسبة ولا يزال حتى الان لاعبا دولياً.

رد مع اقتباس