عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-12-2015 - 08:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مسلسل الانتصارات في الدوري لن يتوقف

عبد الباسط نجار



أعرب مالك سعودي عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري , مدير الكرة عن سعادته بالفوز الثالث لفريقه في الدوري المحلي وكان على حساب فريق النواعير بنتيجة 2-0 في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بعد أداء مقنع وممتع .

وقال سعودي كنت واثقا من الفوز لأنني قرأته في عيون اللاعبين قبل بداية المواجهة التي كانت صعبة للغاية فالنواعير فريق مجتهد وطموح ولعب بشكل ملفت في الشوط الاول وسنحت له عدة فرص خطرة تعامل معها فريقنا بشكل مثالي ".

وتابع : "الشوط الثاني عدنا لأجواء المباراة ففرضنا إيقاعنا وسجلنا مرتين بعد أداء متوازن والفوز الثالث سيمنحنا ثقة ومعنويات كبيرة للمواجهات المقبلة وجميعها صعبة ولكننا واثقون من إمكانياتنا التي تؤهلنا لنكون رقماً صعباً في الموسم ".

وقال :" مسلسل الانتصارات في الدوري المحلي لن يتوقف ولن ننظر للوراء وسيكون لكل مباراة حساباتها ولن نتهاون مع أي فريق وخاصة التي تحتل المراكز الأخيرة فهي تلعب بدون ضغوط ولذلك الفوز يحتاج لجهد مضاعف , وبدورنا كمجلس إدارة نقدم مكافآت فورية للاعبين بعد كل فوز ".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس