عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-12-2015 - 12:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
جماهير الاتحاد الحلبي تتغنى بانتصارات فريقها

عبد الباسط نجار

جماهير الاتحاد الحلبي تتغنى بانتصارات فريقها

اعربت جماهير نادي الاتحاد السوري لكرة القدم، عن سعادتها الكبيرة بعودة الفريق لنغمة الانتصارات ومقارعة الكبار في الدوري المحلي لكرة القدم بعد عدة مواسم كان فيها يصارع للبقاء في دوري الكبار .

وأضافت الجماهير عبر تغريداتها وتعليقاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بأن من يسجل 3 انتصارات متتالية في الدوري يستطيع متابعة النتائج ودخول أجواء المنافسة على حجز مقعد في الدور النهائي للدوري وتأكيد بأن فريق الاتحاد يبقى كبير وعريق رغم كل الظروف التي تمر فيها مدينة حلب معقل النادي الذي يعتبر الأهم والأشهر والاكبر في سوريا بدون أي منافس.

وقالت الجماهير بأن الانتصارات الثلاث في الدوري أعادت الروح والثقة للجماهير التي تتابع الدوري رغم الأزمة التي تمر فيها البلاد، وكشفت الجماهير بأن الفريق يقنع ويمتع في الدوري وهو يستحق الدعم والتكريم ليتابع مسلسل نتائجه الجيدة والتي ساهم فيها الجميع من مدير كرة وجهاز فني وإداري وطبي ولاعبين.

وأكدت الجماهير السعيدة بحصد 9 نقاط من 3 مباريات بأن المواجهات المقبلة هي الأصعب فهي مصيرية وستحدد مركز الفريق ومستقبله في الدوري وأي تهاون أو تراخي ستكون نتائجه وخيمة، فيما ستكون مواجهة تشرين هي الاهم حيث نقاطها مضاعفة فتشرين هو المنافس الحقيقي للاتحاد لحجز بطاقة التأهل للدور النهائي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 07-12-2015 الساعة 12:29
رد مع اقتباس