عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-12-2015 - 02:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نتائج المجموعة الاولى للمرحلة الخامسة ذهاب الدوري السوري 2015

عبد الباسط نجار

نتائج المجموعة الاولى للمرحلة الخامسة ذهاب الدوري السوري 2015 sy.png

نجح حطين بقيادة مدربه الجديد بشر سرور في إيقاف زحف فريق جبلة بالتعادل بدون أهداف ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في الدوري السوري لكرة القدم بعد مباراة مثيرة وندية.

بدوره عزز فريق الجيش صدارته للمجموعة بفوزه على فريق الجزيرة بنتيجة 2-1 بعد مباراة كان فيها الجزيرة نداً قوياً وفاجئ الجميع بأدائه المتوازن واستطاع الجيش أن يحسم النتيجة في الوقت القاتل.

في المقابل تابع فريق الحرية الحلبي مسلسل هزائمه فخسر مع الكرامة بنتيجة 1-0 ،وفشل الحرية في تحقيق فوزه الأول رغم فرصه العديدة في شوطي المباراة التي شهدت طرد باسل حسكيرو من الحرية وماهر البرازي من الكرامة .

وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء الطليعة والمحافظة بعد مواجهة سلبية لم يقدم فيها الفريقين الأداء المطلوب وخاصة المحافظة الذي توقع له النقاد أن يكون رقماً صعباً ولكنه فشل حتى اليوم بتحقيق أي فوز وأكتفى بثلاث تعادلات وهزيمتين .وكان حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء بوجه ربيع عبد الله من المحافظة وفهد الدالي من الطليعة .

وبعد مواجهات الجولة بقي الجيش متصدراً برصيد 10 نقاط يليه جبلة والكرامة برصيد 9 نقاط والطليعة رابعاً برصيد 7 نقاط والمجد ب 6 نقاط والمحافظة وحطين ب 3 نقاط والحرية الحلبي ثامناً بنقطتين والجزيرة أخيراً بنقطة وحيدة .

رد مع اقتباس