عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-12-2015 - 09:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,900
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أحلم بلقب هداف الدوري السوري 2016/2015

عبد الباسط نجار

أحلم بلقب هداف الدوري السوري 2016/2015

أعرب محمد رأفت مهتدي مهاجم الاتحاد السوري عن سعادته الكبيرة بتسجيله (هاتريك) في مرمى فريق الجهاد، ضمن مواجهات الدوري المحلي لكرة القدم، بعد مواجهة كانت من طرف واحد لفارق الإمكانيات.

وقال مهتدي "لم أتوقع التسجيل خاصة وأني كنت على دكة البدلاء ولكن بعد نزولي في الربع الساعة الأخيرة من المباراة صممت على التسجيل والحمد لله وفقت بتسجيل ثلاثة أهداف وهي الأولى في تاريخي مع النادي وكانت سعادتي مزدوجة حيث تابع فريقي مسلسل نتائجه الجيدة وتسجيلي (الهاتريك)".

وأضاف: "فريق الاتحاد استعاد عافيته وتوازنه وسجل 3 انتصارات متتالية منحت اللاعبين ثقة ومعنويات كبيرة للمواجهات المقبلة ومسلسل الانتصارات لن يتوقف وسنواصل أدائنا ونتائجنا لنؤكد للجميع بأن فريق الاتحاد يمرض، ولكنه لا يموت وسنكون رقماً صعباً في الدوري فإمكانياتنا تؤهلنا للعب دور مهم خاصة ونحن نتلقى دعم ومتابعة من مالك سعودي عضو مجلس إدارة النادي، مدير الكرة وكذلك جهد مضاعف من الجهاز الفني والإداري".

وتابع: "شخصياً أحلم لأكون هداف الدوري المحلي في حال مشاركتي في المواجهات المقبلة ولكن فوز الفريق ووصوله للقمة والمنافسة على اللقب هو الهدف الأكبر وسنبذل قصارى جهدنا لنسعد جماهيرنا الكبيرة لأنها تستحق ذلك".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس