عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-12-2015 - 12:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,757
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد الحلبي نتائج ملفتة في الدوري السوري 2015

عبدالباسط نجار



4 انتصارات متتالية حققها فريق الاتحاد الحلبي في المجموعة الثانية في الدوري السوري لكرة القدم، ليدخل وبقوة دائرة المنافسة لحجز مقعد في الدور النهائي بعد أن قلب التوقعات وأثبت بأنه يمثل نادي كبير وعريق وشهير بمن حضر، الملفت بفريق الاتحاد الحلبي الأداء المتوازن لخطوطه الثلاث والذي لم يتوقعه أكثر المتفائلين بالفريق الذي بدأ الدوري بهزيمة لا يستحقها أمام الشرطة بنتيجة 2-0، إلا إنه عاد وأستعاد عافيته وحصد 12 نقطة من 4 مواجهات كانت أمام الفتوة والجهاد ومصفاة بانياس والنواعير، والمشجع بأن الفريق سجل 12 هدف عبر 8 لاعبين فيما لم يدخل مرماه سوى هدفين من ركلتي جزاء .

5 أسباب ساهمت بتحقيق 4 انتصارات متتالية لفريق الاتحاد الحلبي يلخصها موقع كالتالي:

أولاً .. شعار التحدي الذي رفعه الجهاز الفني بقيادة مهند البوشي وأنس الصاري وأسامة حداد وهي تعمل كمجموعة لأول مرة وتسعى لتحقيق نتائج نوعية لتثبت مكانتها في الساحة التدريبية فنجحت ببناء فريق مثالي بإمكانيات متواضعة وبجهد كبير من عبد القادر جبيلي عضو مجلس إدارة النادي السابق تم إعداد الفريق للدوري الذي بدأ معه مالك سعودي كمدير كرة جديد خلفاً للجبيلي.

ثانياً .. الحالة المعنوية والثقة بالنفس لدى اللاعبين وجميعهم من أبناء النادي ووجود أكثر من لاعب مخضرم بالفريق وفي مقدمتهم عمر حميدي وزكريا العمري ومحمد درويش ميدو فيما يضم نخبة من اللاعبين الشباب وهم الأفضل حالياً وأبرزهم عبد الله نجار وحسام العمر ومحمد رأفت مهتدي وباسل كواكبي.

ثالثاً .. التعاقد مع أيمن صلال لاعب النادي السابق والذي فسخ تعاقده بالتراضي مع فريق الوحدة الدمشقي ليعود لبيته القديم بجهود مضاعفة من مالك سعودي عضو مجلس إدارة النادي، مدير الكرة فكان لعودة الصلال كلمة سر غامضة بنشاط ملحوظ في الملعب وكذلك صناعته لأكثر من هدف حاسم وتسجيله لهدف في مرمى النواعير كان كافياً لحصد النقاط الثلاث.

رابعاً .. عودة خالد حج عثمان لمرمى الفريق بعد موسم واحد احترف فيه مع فريق الجيش ورغم الاعتراضات التي سمعها حج عثمان والإصابة التي تعرض لها قبل بدء الدوري بشهر واحد إلا إنه رفع شعار التحدي مع الذات ليثبت بأنه ما زال قادراً على العطاء والدفاع عن ألوان ناديه فحافظ على شباكة نظيفة في 5 مباريات متتالية باستثناء ركلتي الجزاء في مواجهة الشرطة الافتتاحية.

خامساً .. الدعم الجماهير والإعلامي للفريق الذي حظي بمتابعة يومية من جماهيره وكذلك الدعم من إعلامي النادي وفي مقدمتهم عبد الرزاق بنانه وعبد الله مروح وفارس نجيب أغا الذي يشغل أيضاً مهمة المدير الإداري للفريق.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس