عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-12-2015 - 01:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قمة دمشق بين الشرطة وتشرين وقمة اللاذقية بين الجيش وجبلة

نورس النجار

انحصر الصراع على مراكز السيادة في المجموعة الثانية بين فرق الشرطة والوحدة والاتحاد على حين تنازل تشرين عن المنافسة بخسارته المفاجئة أمام النواعير 2/1 وكانت حدود الفتوة معقولة عندما وقف عند مراكز الوسط بخساراته أمام فرق المقدمة.
ومع انتصاف مرحلة الذهاب صارت آمال أغلب الفرق دخول المنطقة الدافئة بعيداً عن مراكز المؤخرة التي تؤدي إلى الهبوطـ، والاستثناء هنا فريق مصفاة بانياس الذي يحتل المركز الأخير بخمس خسارات متتالية مع محاولات مستمرة لتحقيق نتائج طيبة لكنها لم تثمر حتى الآن.

قمة المجموعة

أقوى المباريات ستقام في الثانية من عصر يوم الجمعة على ملعب المحافظة بافتتاحية مباريات الجولة السادسة لحساب المجموعة الثانية بين فريق الشرطة (المتصدر) وتشرين (الرابع) والمباراة لاشك أنها صعبة للغاية يجتهد فيها الشرطة ليواصل انتصاراته في حين يحاول تشرين العودة إلى مراكز القمة ولو من بوابة المتصدر، تشرين يملك الكثير ليقدمه لنا في هذه المباراة وخصوصاً أن لديه لاعبين قادرين على تحقيق فوز منتظر، على حين إن كتيبة الشرطة ستحشد كل قواتها لتأدية مباراة ناجحة بكل معانيها، الفوز كما يراه المراقبون سيكون في قبضة الشرطة ويسعى تشرين إلى التعادل والمفاجآت قد تكون قائمة إن غفل دفاع الشرطة في أي لحظة من لحظات المباراة.

مباراة سهلة

على ملعب تشرين وفي الثانية عصراً لن يجد الوحدة (الوصيف) أي صعوبة في الفوز على الجهاد ومتابعة مشواره بين الكبار وخصوصاً أن أكبر آمال الجهاد الوصول إلى التعادل، المقارنة بين الفريقين ظالمة وفوز الوحدة أمر متوقع وغير ذلك يعتبر من المفاجآت.

مباراة متوسطة

السبت في الثانية عصراً يخوض الاتحاد (الثالث) مباراة متوسطة الشدة مع الوثبة في طريق زحفه نحو الصدارة بملعب المحافظة،الاتحاد قدم لنا فريقاَ متميزاً، وهو كالطوربيد يختصر المسافات في سعيه نحو القمة ويلتهم الفرق واحداً تلو الآخر وهو قادم نحو فوز لا محالة فيه، وخصوصاً إن سار بالأسلوب الهجومي نفسه الذي ينتهجه في كل المباريات، الوثبة فريق جيد لكنه غير قادر على مقارعة الكبار وأكثر ما يتمناه الخروج بالتعادل من هذه الموقعة الصعبة، كما هو متوقع الاتحاد مستمر بالمطاردة والمباراة ستكون من نصيبه.

مباراة قوية

على ملعب الفيحاء تقام مباراة قوية بين الفتوة والنضال، الفتوة يسعى لبلوغ المرتبة الرابعة في الدوري والنضال يسعى لبلوغ المناطق الدافئة المباراة متكافئة ومثيرة والفوز فيها سيكون من نصيب الفريق الأكثر هدوءاً واستثماراً للفرص، والتعادل على الأغلب سيكون عنوان المباراة.
آخر المباريات لن تكون أقل منها قوة وإثارة وستجمع النواعير مع مصفاة بانياس وستجري ظهر الجمعة في الحادية عشرة على ملعب الفيحاء وفيها يبحث النواعير في تحقيق فوز ثان للدخول إلى المنطقة الآمنة على حين إنها فرصة جيدة لمصفاة بانياس لتحقيق أول فوز يبدأ به مشوار الهروب من المؤخرة، كل الاحتمالات تشير إلى فوز النواعير والتعادل نتيجة منطقية إن تحققت.

مباريات السبت

بعد تأجيل مباريات المجموعة الأولى المقررة اليوم الخميس التي تجري مبارياتها في اللاذقية بسبب انتخابات اتحاد كرة القدم أمس الأربعاء، فقد تم ترحيل مباريات الجولة السادسة إلى يوم السبت على الشكل التالي: في الثانية عشرة ظهراً على ملعب جبلة يلتقي المجد مع الطليعة وهي مما لاشك فيه مباراة قوية لأن الفريقين يبحثان عن مراكز الصدارة والمنافسة في المجموعة، ونتائجهما تشير إلى جديتهما في ذلك، والمباراة ستحمل عنوان النقاط المضاعفة، قد تكون المباراة تميل إلى التعادل لكن فوز أحد الفريقين أمر طبيعي ووارد لتقاربهما بالمستوى.
مباراة القمة الكبرى ستكون على ملعب المدينة في الساعة الثانية عصراً بين الجيش (المتصدر) ووصيفه (جبلة) وهي الامتحان الحقيقي لمجموعة الشعار لتثبت مقدرتها على البقاء في الصدارة وعلى أنها من فرق النخبة، المباراة بكل ظروفها تميل للجيش وأي نتيجة أخرى تعتبر مكسباً لجبلة.

صاحب المركز الثالث فريق الكرامة تنتظره مباراة صعبة مع حطين في الثانية عشرة ظهراً على ملعب جبلة، والمباراة ستكون لاهبة حيث الكرامة يعتبرها جسراً لبلوغ مرتبة الوصيف، على حين إن حطين يبحث فيها عن فوزه الأول، وبين هذه العناوين سنشهد مباراة قوية تحتاج ضبطاً من اللاعبين والمدربين والحكام لتنتهي على خير ما يرام بعيداً عن الفائز والخاسر.
آخر المباريات ستكون على ملعب الباسل في الثانية عصراً، وستكون بمنزلة الفرصة الأخيرة لمجموعة المحافظة لتقدم نفسها بشكل جيد، مع العلم أن منافسها الجزيرة يبحث أيضاً عن فوزه الأول، وهو ليس بأقل عزيمة عن غيره، الفوز بالمباراة يتطلب جهوداً استثنائية، ومن يملكها فستكون المباراة من نصيبه.

الترتيب

يتصدر ترتيب المجموعة الثانية الشرطة والوحدة 15 نقطة ثم الاتحاد 12 نقطة فتشرين والوثبة بسبع نقاط وفي المركز السادس النواعير بخمس نقاط وفي المركز السابع النضال والفتوة بأربع نقاط وفي المركز التاسع الجهاد بنقطتين وفي المركز الأخير مصفاة بانياس بلا نقاط.

وفي المجموعة الأولى يتصدر الجيش الفرق بعشر نقاط يليه فريقا جبلة والكرامة بتسع نقاط ثم الطليعة بسبع نقاط فالمجد بست نقاط ثم المحافظة وحطين بثلاث نقاط والحرية بنقطتين وأخيراً الجزيرة بنقطة واحدة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 11-12-2015 الساعة 02:05
رد مع اقتباس