عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-12-2015 - 04:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
شهادة c التدريبية الآسيوية لـ عبادة السيد

عبد الباسط نجار

شهادة c التدريبية الآسيوية لـ عبادة السيد a78052ac0c.jpg

أعرب المدرب السوري عبادة السيد عن سعادته الكبيرة بحصوله على شهادة ( C) التدريبية الآسيوية بعد نجاحه بالاختبارات النظرية والعملية التي أشرف عليها المحاضر الآسيوي المعتمد مهند الفقير .

وقال السيد : "سعيد بكوني أصغر مدرب آسيوي معتمد وسأجتهد للحصول على الشهادات العليا لأحقق حلم حياتي بالوصول لقيادة المنتخب السوري وهو صعب ولكنه ليس مستحيل فلكل مجتهد نصيب وسأثبت نفسي كمدرب أولاً في بيتي الثاني نادي الاتحاد الحلبي لأنتقل بعد ذلك للمنتخبات السنية" .

وحول نتائج فريق الاتحاد في الدوري المحلي لكرة القدم قال السيد : "نتائج الاتحاد متوقعة ومنطقية فهو يضم نخبة من اللاعبين الشباب والمخضرمين وقد أستعد بشكل مثالي للموسم وجميع لاعبيه من أبناء النادي , الفريق لن يتوقف عند 5 انتصارات متتالية في الدوري وسيتابع مسلسل نتائجه الجيدة" .

وتابع : "عودة فريقي الكرامة والاتحاد لأجواء المنافسة أسعدت كل الجماهير لانهما منحا الدوري إثارة وندية وقوة بعكس المواسم الأخيرة حيث انفرد الوحدة والجيش بحصد الألقاب المحلية بدون أي منافسة , المستوى الفني للدوري يتحسن من جولة لأخرى ومن المتوقع أن تزداد الإثارة في الدور الثاني حيث النقطة ستكون مهمة لجميع الفرق" .

رد مع اقتباس