عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-12-2015 - 09:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نتائج المجموعة الثانية للمرحلة الثامنة ذهاب الدوري السوري 2015

عبد الباسط نجار

نتائج المجموعة الثانية للمرحلة الثامنة ذهاب الدوري السوري 2015

فشل فريق الوحدة الدمشقي تحقيق فوزه الثامن على التوالي في الدوري السوري لكرة القدم، فوقع في فخ التعادل السلبي مع جاره الشرطة في قمة مواجهات الجولة الثامنة للمجموعة الثانية بعد مباراة جماهيرية، ولكنها لم ترتقي لسمعة وعراقة الفريقين وخاصة الوحدة المتخم بالنجوم والذي تسابق لاعبوه بإضاعة الفرص وكان أهمها ركلة الجزاء في الدقيقة 85 عبر محمد قطايا فيما اعتمد الشرطة على الطريقة الدفاعية لخطف النقطة التعادل وهي بطعم الفوز له لفارق الإمكانيات الفنية والبدنية ليحافظ فريقي الوحدة والشرطة على سجلهما من دون أي خسارة في الموسم الحالي فيما أضاع الوحدة ركلة الجزاء الثالثة في الموسم.

وفي المقابل خطف تشرين نقطة التعادل من الاتحاد الحلبي الذي دخل المواجهة بطموح الفوز كما أكد مدربه مهند البوشي ولكنه فشل بالتسجيل عبر شوطي المباراة رغم الفرص التي كانت عديدة للاعبيه وتغاضى حكم المباراة عن ركلة جزاء صحيحة للاتحاد وسط ذهول الجميع وغضب لاعبي الاتحاد الذي كان يستحق النقاط الثلاث، بدوره لعب تشرين بطريقة مختلفة عن مواجهاته الماضية فحاول مباغتة الاتحاد في الشوط الاول ولكنه واجه خط دفاع منظم بقيادة عمر حميدي ومن خلفه حارس كبير يدعى خالد حج عثمان وقدم تشرين أداء ملفت في الشوط الثاني ولكن فرصه لم تترجم لأهداف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

فريق الفتوة خطف الفوز من الجهاد بنتيجة 1-0 سجله علي رمضان في الدقيقة 20 بعد مباراة مثيرة وخاصة من الفتوة الذي فاجئ الجميع بأداء ملفت وخطوط منسجمة.

وكما توقع الجميع فقد اكتسح الوثبة فريق مصفاة بانياس وهزمه بنتيجة 3-0 بعد مباراة من طرف واحد، حيث فرض الوثبة بقيادة مدربه محمد خلف إيقاعه منذ البداية وحتى النهاية، فيما تابع مصفاة بانياس مسلسل هزائمه لقلة خبرة لاعبيه ولغياب الدعم المالي والفني للفريق.

وبعد نهاية الجولة الثامنة بقي الوحدة بصدارة المجموعة برصيد 22 نقطة والشرطة ب 20 نقطة والاتحاد برصيد 17 نقطة وتشرين رابعاً ب 12 نقطة والوثبة ب 10 نقاط والنضال سادساً ب 8 نقاط والفتوة بالمركز السابع ب 7 نقاط والنواعير ب 6 والجهاد تاسعاً برصيد 5 نقاط ومصفاة بانياس في المركز الأخير بنقطة يتيمة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس