عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-12-2015 - 03:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
جماهير الاتحاد السوري تهاجم اتحاد الكرة والحكام

عبد الباسط نجار



مواجهة الوحدة وضيفه الاتحاد الحلبي ضمن أهم مواجهات الجولة الأخيرة من الدور الأول للمجموعة الثانية في الدوري السوري لكرة القدم انتهت بالتعادل السلبي ولكن الحديث عنها لم ينتهي ولن ينتهي في الساعات المقبلة، حيث فتحت جماهير نادي الاتحاد النار على اتحاد الكرة وعلى لجنة الحكام بسبب إلغاء حكم المباراة لهدف صحيح بداعي وجود حالة تسلل.

وأكدت جماهير الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن ألغاء الحكم للهدف لم يكن خطأ أنساني حيث جميع حكام الدوري يجاملون فريق الوحدة المتخم بالنجوم والذي تجاوز قيمة تعاقداته 60 مليون ليرة سورية (150 ألف دولار)، وطالبت جماهير الاتحاد الغاضبة بضرورة محاسبة الحكم الذي لم ينصف فريق الاتحاد الحلبي والذي قدم أفضل مبارياته وكان يستحق أن يحصد النقاط الثلاث.

بدوره، قال عمر حميدي قائد فريق الاتحاد على صفحته بالفيسبوك - كنا أبطال الدور الاول رغم أنف كل من راهن على فشلكم، وبارك الحميدي لاتحاد الكرة وللجنة الحكام الرئيسية صدارة فريق الوحدة المجموعة بدعمهم ومساندتهم.

فيما كتب بكري كنيفاتي المدرب العالمي لحراس المرمى في بلجيكا: "قسما لو كان الهدف للوحدة وألغاه الحكم لقلت هذا ظلم واضح واريد أن افهم فقط على اي اساس رفع حكم التماس الراية وألغى هدف صحيح بشهادة كل النقاد"، وكيف لحكم الساحة أن يتجاوب مع زميله وهو غير مقتنع بقراره، كيف ستتطور كرتنا ونحن لا نريد ان ننظر لا بعد من القدمين.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس