عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-12-2015 - 02:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يسرق الأضواء في الدوري السوري

عبد الباسط نجار

الاتحاد يسرق الأضواء في الدوري السوري
مفيد مزيك اللاعب السابق في نادي الاتحاد السوري

أكد مفيد مزيك اللاعب السابق في نادي الاتحاد السوري بأنه توقع أن تتحسن نتائج الاتحاد في الدوري المحلي لكرة القدم، وأن يعود لأجواء المنافسة على اللقب بعد عدة مواسم كانت فيها في مرحلة عدم توازن.

وقال مزيك في تصريحات : "الاتحاد وبشهادة كل النقاد والمراقبين والجماهير سرق الأضواء فقدم نفسه بشكل لائق وحقق نتائج مرضية لجماهيره ولو أنصفه الحكام وخاصة في مباراته الأخيرة في الدور الأول مع الوحدة لكان وضعه في جدول الترتيب أفضل، رغم ذلك الفريق يحتل المركز الثالث برصيد 18 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدر.

وتابع: "قدمت الدعم المالي والمعنوي للفريق لأنه يستحق بذلك ولن نبخل عليه في الفترة المقبلة، وهذا واجب كل أبناء النادي تجاه بيتهم الثاني وهو صاحب الفضل بتألقهم وشهرتهم ووصولهم للمنتخب وهذا ليس غريب على أبناء النادي ومنهم وائل عقيل المدير السابق لكرة القدم في نادي الشرطة ولجنة العلاقات العامة في النادي والتي أقامت الاحد حفل تكريم للفريق الذي لا يتجاوز أعمار لاعبيه 21 عاما، وأكدنا لإدارة الفريق استعدادنا للتعاقد مع لاعبين جدد واقامة معسكر مثالي قبل مواجهات الدور النهائي للدوري".

وختم مزيك حديثه بالقول: "الاتحاد أكبر وأشهر وأعرق الأندية السورية وهو مرشح دائماً لحصد البطولات المحلية وبدعم الجميع والوقوف بجانب النادي سيعود لمكانه الطبيعي في القمة و في معظم الألعاب وخاصة كرتي القدم والسلة حيث كان متخصص بتخريج المواهب والخامات والنجوم".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس