عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-12-2015 - 05:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,900
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد السوري يعود إلى تدريباته

عبد الباسط نجار

الاتحاد السوري يعود إلى تدريباته

عاد فريق الاتحاد السوري لتدريباته اليومية بعد فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بعد منافسات الدور الأول للدوري المحلي لكرة القدم، حيث لعب 9 مباريات في أقل من شهر واحد واحتل الفريق المركز الثالث في جدول المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة وبفارق 5 نقاط عن فريقي الشرطة والوحدة متصدري المجموعة.

الملفت بالحصة التدريبية الأولى عودة رضوان قلعجي الذي رفض مهند البوشي مدرب الفريق التحاقه بالبعثة لأسباب عديدة أبرزها عدم جاهزية القلعجي الفنية والبدنية والذهنية على حد تعبير البوشي، والذي أكد بأن القلعجي سيكون مع الفريق في مبارياته المقبلة وكذلك في مواجهات الدور الثاني من الدوري والمتوقع أن تبدأ في شهر شباط \ فبراير المقبل.

مهند البوشي طالب إدارة النادي توفير متطلبات الفريق وأبرزها مباريات ودية مع الفرق المحلية ومعسكر قصير في مدينة اللاذقية قبل الدخول في مواجهات الدور الثاني وكذلك ضرورة دعم الفريق معنوياً ليكون بأفضل حالاته في الدور الثاني.

وأكد البوشي بأن فريقه سيتابع تدريباته اليومية لمحافظة على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية وسيعمل على تلافي الأخطاء التي اكتشفها في الدور الاول ومنها كانت أخطاء دفاعية قاتلة ساهمت بالخسارة أمام فريق الشرطة بنتيجة 2-صفر في افتتاح مواجهات الدوري.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس