عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-12-2015 - 05:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أخطط للقب هداف الدوري السوري

عبد الباسط نجار

أخطط للقب هداف الدوري السوري 03e33b35e4.jpg
صورة اللاعب عبدالله نجار

أعرب عبد الله نجار هداف فريق الاتحاد الحلبي عن سعادته الكبيرة بعودة فريقه لأجواء المنافسة في الدوري السوري لكرة القدم بعد عدة مواسم كانت نتائجه غير مرضية.

وقال نجار في تصريحات لموقع : "نتائجنا في الدور الأول كانت جيدة ولو أنصفنا الحكام في مواجهتي الشرطة والوحدة لتصدرنا المجموعة بدون منافس ورغم ذلك نحن سعداء بالمركز الثالث برصيد 18 نقطة، ولا يختلف اثنان بأن عودة فريقي الكرامة والاتحاد لوضعهما الطبيعي أعاد للدوري إثارته وقوته".

وتابع: "الاتحاد حقق نتائجه بجهد جماعي من الجهاز الفني والإداري واللاعبين والجميع مصمم على متابعة هذه النتائج في الدور الثاني ولن ننظر للوراء وسنكون رقماً صعباً لأن طموحتنا كبرت بعد أن أزعجنا الجميع بنتائجنا ومستوانا الفني والبدني ولجمهورنا الكبير أقول أنتظرونا وساندونا في مدينة اللاذقية التي تستضيف مواجهات الدور الثاني فنحن لن نخذلكم ونعمل لإسعادكم".

وحول طموحاته قال نجار: "في الموسم الماضي كنت وصيف هداف الدوري وفي مواجهات الدور الأول سجلت 5 أهداف وشخصياً أخطط لأكون هداف الموسم الحالي رغم صعوبة المهمة بوجود لاعبين أكثر خبرة ولكني سأبذل قصارى جهدي لأكون الهداف فهو حلم يراودني منذ دخولي نادي الاتحاد الذي يعتبر الأكبر والأشهر والأعرق في سوريا".

رد مع اقتباس