عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-01-2016 - 03:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
محمد عقيل مستقبل كرة الاتحاد السوري مبشّر

عبد الباسط نجار



أكد محمد عقيل المدير الإداري السابق لفريق الاتحاد السوري بأنه سعيد جداً للنتائج التي حققها فريقه في الدور الأول من الدوري المحلي لكرة القدم، حيث احتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة.

وقال عقيل في تصريحات: "الفريق فرض إيقاعه بقوة ولم يتأثر بخسارته في أولى المواجهات أمام الشرطة بنتيجة 2-صفر فتلقى الصدمة بشكل مثالي فحقق 5 انتصارات متتالية ليؤكد للجميع بأن نادي الاتحاد مدرسة متخصصة بالنجوم وهو يمرض ولكنه لا يموت".

وتابع: "الملفت بفريق الاتحاد أعمار لاعبيه والتي لا تتجاوز 21 عاماً وهذه المجموعة الشابة ستخدم النادي لخمس سنوات مقبلة فيما باقي الفرق تضم لاعبين تجاوز أعمارهم 30 عاماً ومن الفرق أيضاً تضم أكثر من لاعب تجاوز 35 عاماً، ولا يختلف اثنين بأن الفريق صدم الجميع وقلب التوقعات وأربك الحسابات بنتائجه التي أعادت للدوري إثارته وقوته وبكل تأكيد مستقبل كرة الاتحاد بخير ومبشر".

وختم عقيل حديثه بالقول: "على مجلس إدارة النادي دعم الفريق ليبقى بالجاهزية المثالية ودخول منافسات الدور الثاني من الدوري وهو بأفضل حالاته الفنية والبدنية والذهنية وأي تقصير من إدارة النادي يجب أن تحاسب عليه لأن الفريق أعاد لجماهير مدينة حلب معقل النادي الفرحة بعد عدة سنوات من الغصة حيث الفريق كان يعاني من خلل إداري وفني وقلة الاهتمام به".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس