عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-01-2016 - 03:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مهند البوشي لن أتراجع عن طلباتي

عبد الباسط نجار

مهند البوشي لن أتراجع عن طلباتي

أكد مهند البوشي مدرب فريق الاتحاد السوري بأن انفراد قبل أيام حول طلباته الجديدة والمتضمنة زيادة راتبه 3 أضعاف دقيقة بكل تفاصيلها وأرقامها.

وأكد البوشي في تصريحات: "بعد العودة من دمشق والنتائج الجيدة التي حققناها في الدور الأول من الدوري المحلي لكرة القدم كان لا بد من جلسة مع مجلس إدارة النادي وفيها طلبت زيادة راتبي الشهري 3 أضعاف مع إبرام عقد رسمي لنهاية الموسم وكذلك زيادة رواتب الجهاز الفني والإداري والمحافظة عليهم جميعاً دون أي استثناء".

وتابع: "المدرب يجب أن يعيش بحالة اجتماعية ومالية جيدة وفي سوريا هناك غلاء فاحش ولا يتوقعه أحد فسعر كيلوا الكوسا مثلاً بألف ليرة سورية (دولارين ونصف الدولار) فهل يعقل أن يقبض المدرب أو مساعده راتب لا يتجاوز 50 ألف ليرة سورية (125 دولار) فيما بعض اللاعبين يتجاوز رواتبهم 100 ألف ليرة سورية ومن هذا المبدأ أطالب بزيادة الرواتب وهذا حق ولن أتراجع عنه".

وأضاف: "خلال الأسابيع الثلاث المقبلة لن ألعب أي مباراة ودية حيث أعمل على تصحيح بعض الأخطاء وبعدها سنخوض عدة مباريات وسأطالب مجلس إدارة النادي بإقامة معسكر قصير ولعب 3 مباريات في اللاذقية قبل الدخول في مواجهات الدور الثاني من الدوري لأن طموحاتنا كبرت بعد أن قلبنا التوقعات وأربكنا الحسابات في الدور الأول".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس