عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-01-2016 - 03:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يفوز وباقي لقاء الحرية ذهاب تجمع حلب لسلة الرجال 2016

الاتحاد يفوز وباقي لقاء الحرية ذهاب تجمع حلب لسلة الرجال 2016

مازالت هوية صاحب المركز الأول ضمن منافسات دوري سلة الرجال ( مجموعة حلب ) المؤهل لمسابقة كأس الجمهورية مجهولة مع ختام مرحلة الذهاب وتعرض الفرق الأربعة المتنافسة على المراكز الأولى ( الاتحاد ، الجلاء ، الحرية ، اليرموك ) للخسارة وبقاء مباراتين مؤجلتين من المرحلة (اليرموك مع الحرية والاتحاد مع الحرية ) .

وعلى ضوء نتائج مرحلة الجولة الأخيرة من الذهاب يتصدر الاتحاد مؤقتاً الترتيب ويليه اليرموك فالجلاء و الحرية رابعاً والعروبة و السكك خامساً وسادساً وذلك حسب توضيح أمين سر اللجنة الفنية لكرة السلة يامن الصالح .

وكانت المرحلة الأخيرة شهدت فوز اليرموك على السكك 88/66 و الأرباع 30/16 ،21/8 ، 19/22 ، 18/20.

وفي لقاء الحرية اللاهب مع الجلاء دان الفوز للأزرق بفارق خمس نقاط 71/66 ، حيث شهدت المباراة انطلاقة قوية حقق الحرية في ربعها الأول التفوق بفارق نصف سلة 21/ 20 ، قبل أن يقلب الجلاء الطاولة في الربع الثاني الذي حقق فيه الفارق 19/8 واستمرت لعبة الكر والفر حيث استعاد الحرية المبادرة في الثالث الذي تفوق فيه 24/13 ، وفي الأخير حسم الجلاء الأمور لصالحه بتفوقه 19/13 ، و المحصلة 71/66 .

وفي المباراة الأخيرة حقق الاتحاد فوزاً سهلاً على العروبة بفارق 41 نقطة 91 /50 .

تجربة ناجحة

و اللافت في هذا الدوري هو مشاركة حكمين من خارج حلب هما الدوليين خليل أبطح ووسام الزين في التحكيم إلى جانب كل من إيلي رهجي ويحيى سبسبي من حلب، هذه التجربة التي وصفها السبسبي بالناجحة على كافة المستويات من خلال امتصاص حساسية الأندية تجاه الوجوه المتكررة للحكام اللذين قادوا جميع المنافسات ، إضافة إلى الأجواء النظيفة و الخبرة الكبيرة للحكام الضيوف اللذين أضفا صبغة (غير شكل ) انعكست ايجابياً على المناخ العام للمباريات والكلام للحكم سبسبي .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس