عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-01-2016 - 04:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
حراس المرمة في الاندية السورية 2016

عبد الباسط نجار


صورة الحارس خالد حج عثمان

أيهما حافظ على نظافة شباكة أطول فترة ممكنة وأيهما الأفضل والأكثر مساهمة بفوز فريقه ونتائجه في الدوري السوري لكرة القدم؟.

هذه الأسئلة دائماً يرددها الشارع الرياضي وتتناقلها صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد نهاية الدور الأول من الموسم الكروي، ولغة الأرقام هي التي تتحدث وتفرض نفسها بقوة لتقول من هو الأفضل.

5 حراس مرمى لفتوا الأنظار في مجموعتي الدوري السوري، وهم:

خالد حج عثمان حارس مرمى فريق الاتحاد الحلبي والذي دخل مرماه 3 أهداف وجميعها من ركلات جزاء (هدفين في مباراة الشرطة الافتتاحية) وهدف في مباراة النضال، ولا يختلف اثنين بأن عودته لفريقه الاتحاد بعد احترافه لمدة موسم واحد مع الجيش منح الفريق ثقة ومعنويات كبيرة وأحدث فرقاً كبيراً بالحالة الذهنية للفريق الذي عاد لأجواء المنافسة فاحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة فيما كان يعاني في المواسم الأخيرة من حالة تخبط وعدم توازن تهديد مستمر للهبوط للقسم الثاني وكشف أحمد أبو دان مدرب حراس المرمى في نادي الاتحاد بأن معنويات خالد حج عثمان ساهمت بعودته لمستواه الطبيعي.

علي مريمية حارس فريق المجد الدمشقي والذي لعب جميع مباريات فريقه في الدور الأول ولم يدخل مرماه سوى هدفا وحيدا في مباراة الطليعة ويعتبر من حراس المرمى المتميزين وأكد مدربه هشام الشربيني بأنه مشروع لحارس كبير وينتظره مستقبل كبير خاصة في حال نال فرصته الكاملة.

طارق خربوطلي حارس مرمى فريق الشرطة لعب 3 مباريات وبقيت شباكه نظيفة ليتم دعوته لخدمة العلم، ثم لعب شيبان اوسي 6 مباريات ودخل مرماه هدفا واحدا في مباراة الوثبة التي فاز فيها الشرطة بنتيجة 3-1 وأكد محمود كركر مدرب حراس مرمى فريق الشرطة بأن حراس فريقه من أميز حراس المرمى في الدوري السوري.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس