عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-01-2016 - 03:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,624
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فوز عفرين على عمال حلب ذهاب تجمع حلب 2016

حقق عفرين فوزاً صعباً على عمال حلب وغلبه بهدفين مقابل هدف واحد في المرحلة الثالثة لذهاب دوري الدرجة الثانية بكرة القدم ، وفي البداية أضاع العمال ركلة جزاء لمحمود هنداوي وتبادل الفريقان الهجمات لكن دون فاعلية .

في الشوط الثاني ظل الحال عما كان عليه في الشوط الأول وبعد مرور أكثر من ربع ساعة تحسن أداء عفرين وسجل هدف السبق له أسامة حداد ، رد عمال حلب ومن كرة مباشرة سجل عمر ديابي هدف التعادل للعمال ، عندها أحس عفرين بالحرج وسدد الحداد كرة قوية ارتدت من حارس العمال تابعها لؤي الحسين في المرمى مسجلاً هدف التقدم لعفرين .

كما ألغى حكم راية التماس هدفاً لعمال حلب وسط اعتراض كبير من لاعبي العمال .

وبهذا الفوز رفع عفرين رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث وبقي رصيد العمال صفراً .

أقوال المدربين

محمد عرب - مدرب عفرين قال: المباراة كانت دون الوسط بسبب سوء أرض الملعب وكان همنا الحصول على النقاط الثلاث وحققنا ما أردناه والسبب هو ضغط المباريات والعمال كان أداؤه مقبولاً والنتيجة كانت عادلة وشكراً لحكم الراية الذي أنصفنا وألغى هدف العمال .

محمد إبراهيم مدرب عمال حلب قال: المباراة كانت لمصلحتنا من الباب إلى المحراب أستغرب من لجنة الحكام عدم تكليف حكام قادرين على قيادة المباريات الحساسة وإيصالها إلى بر الأمان وأتمنى من اللجنة التنفيذية النزول إلى الملعب ومتابعة ما يحدث في دوري الدرجة الثانية .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس