عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-02-2016 - 03:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
زكريا العمري الاتحاد الحلبي جاهز للدوري السوري

زكريا العمري الاتحاد الحلبي جاهز للدوري السوري 088b1967a3.jpg

كشف زكريا العمري لاعب الاتحاد الحلبي بأن فريقه بأتم الجاهزية الفنية والبدنية والذهنية لمواجهات الدور الثاني من الدوري السوري لكرة القدم، المقرر أن ينطلق في 13 من الشهر المقبل.

وقال العمري: "لم نتوقف عن التدريبات اليومية إلا لليومين بسبب الثلوج والجهاز الفني بقيادة مهند البوشي الذي عالج الاخطاء الفردية والجماعية التي وقعنا فيها في الدور الأول، لعبنا قبل يومين مع فريق الحرية وهزمناه بهدفين وسنلعب عدة مباريات ودية قبل التوجه لمدينة اللاذقية التي تستضيف منافسات الدور الثاني".

وأضاف: "بكل تأكيد لن نسافر إلى اللاذقية للسياحة والاستمتاع ببحرها ولكننا نذهب بطموح البقاء ضمن أجواء المنافسة وحجز مقعد في الدور النهائي وإمكانياتنا تؤهلنا لذلك ولن نستهين بأي فريق مهما كان مركزه في جدول المجموعة وسنحترم كل الفرق لأنها ستدخل المباراة معنا بهدف عرقلة تقدمنا".

وختم العمري حديثه بالقول: "تجديد عقود اللاعبين ورفع الراتب الشهري منح اللاعبين الثقة والمعنويات الكبيرة وهيأت الأجواء المثالية في التدريبات والمباريات ونعد جمهورنا الكبير بأننا لن نخذله وستكون كل مبارياتنا قمة في المتعة والإثارة والندية وسنكون رقماً صعباً في الدور الثاني".

رد مع اقتباس