عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-02-2016 - 02:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
وبقي الإتحاد نجم القمم السلوية في سوريا


فريق نادي الاتحاد الحلبي لكرة السلة 2016

للسنة الثالثة على التوالي يكون فريق الإتحاد حاضرا في قمة السلة السورية للرجال.. مرتان في قمة الدوري واليوم في قمة الكاس.. والدوري قادم..

ذلك الحضور يأتي ليؤكد أن نادي الإتحاد مازال تلك القلعة السلوية الكبرى.. القلعة التي أنجبت محمد أبو سعدى وعمار قصاص وعثمان قبلاوي وماهر خياطة ومحمد إمام ووضاح عقيلي وإياد برمدا ورضا الجابري وزهير بوادقجي وغيرهم الكثير .. القلعة مستمرة بإنجاب النجوم الكبار والشبان.. لنعيش زمن علوش وفراس ونديم والشامي والشبان يزن حريري ورامي ريحاني ومحمود دحكول وملهم فتوح والبقية..

الإتحاد باق في القمة..

وأداؤه في المربع الذهبي عاد لتأكيد هذا الكلام.. فالفريق الذي خسر في نهاية الموسم الماضي بلال أطلي وإياد حيلاني ولؤي إبراهيم وكلهم في الأرتكاز ويأتي ويلعب ويفوز في على الوحدة مرتين ويتاهل للمباراة النهائية يستحق كل التحية والتقدير.. ولو لم يكن قد لعب ثلاث مباريات متتالية وفي منتهى القوة والندية والشدة لكان حضوره في المباراة النهائية أفضل حيث بدا التعب والإجهاد واضحا عليه في النصف الثاني من اللقاء لاسيما بفقر التبديل الذي يعيشه الفريق وإقتصار مشاركته على مجموعة محدودة من اللاعبين..

ومن القلب نقولها مرحى لفريق الإتحاد ولجمهوره الوفي والعاشق ولكل من كانت له يد في ذلك الحضور الجميل والأصيل..

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس