عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-02-2016 - 02:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد والنضال أمام فرصة حصد النقاط في الدوري السوري

عبد الباسط نجار
الاتحاد والنضال أمام فرصة حصد النقاط في الدوري السوري
ينتظر فريق النضال السوري، مواجهة فريق مصفاة بانياس، ليحقق الفوز ويعيد الثقة للاعبيه بعد هزيمة تشرين الثلاثية مع انطلاقة الجولة الثانية في الدور الثاني للمجموعة الثانية من الدوري السوري لكرة القدم.

وتبدو مهمة الاتحاد سهلة أمام الفتوة، وستشهد الجولة 4 مباريات متكافئة ومن المتوقع أن تشهد أهدافا وإثارة وندية كبيرة .

فريق النضال الدمشقي بقيادة مدربه إياد عبد الكريم، لن يجد أفضل من فرصة المواجهة لمصفاة بانياس، حتى يحقق فوزه الأول في الدور الثاني حيث سيواجه أضعف فرق الدوري والذي يحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة يتيمة.

ورغم ذلك حذر عبد الكريم لاعبيه من أي تهاون أو تراخي، وطالب بحسم النتيجة مبكراً وعدم انتظار مفاجآت الشوط الثاني.

وتشرين بقيادة مدربه الشاب عمار الشمالي، والطامح في مواصلة الضغط على فريق الاتحاد الحلبي لاحتلال المركز الثالث في الجدول، يستضيف فريق الجهاد في مباراة متكافئة مع أفضلية نسبية لتشرين الذي دعم خطوطه الثلاث ب 4 صفقات مثالية ويلعب بين جماهيره ومعنويات لاعبيه مرتفعة بعد تجاوز النضال في الجولة الأولى.

ويخطط الجهاد لقلب التوقعات التي تصب لصالح تشرين وسيلعب بروح قتالية لتحقيق الفوز ليبتعد خطوة عن المراكز الأخيرة، وقال جومرد موسى قائد فريق الجهاد إن زملائه سيحترمون إمكانيات لاعبي تشرين وسيلعبون من أجل الفوز.

فريق الاتحاد الحلبي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 19 نقطة و وصفه الجميع بالفريق الأفضل والمتطور بشكل ملفت سيواجه الفتوة بهدف الفوز لتعويض فقدانه لنقطتين من تعادله أمام الشرطة.

ومن المتوقع ان يدفع مهند البوشي مدرب الفريق بكل أوراقه الرابحة وأبرزها محمد درويش ميدو ورضوان قلعجي وعبد الله نجار وأيمن صلال وسيكون الاتحاد مدعم بجمهور كبير خاصة من المقيمين في مدينة اللاذقية التي تستضيف مواجهات المجموعة.

ويدرك الفتوة أن الفوز سيكون صعبا لفارق الإمكانيات الفنية والبدنية والذهنية التي تصب لصالح الاتحاد ورغم ذلك وعد لاعبوه بأن يحققوا الفوز مهما كان صعباً .

الوحدة الدمشقي متصدر المجموعة برصيد 26 يواجه الوثبة في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، فالوحدة يخطط لتعزيز صدارته وهو قادر على حصد النقاط الثلاث بكونه يضم نخبة من اللاعبين المحليين أبرزهم رجا رافع وأسامة أومري وبكري طراب ومحمد غباش ونصوح نكدلي ومن خلفهم الحارس رقم 1 في سوريا.

واكد مدربه رأفت محمد، أن ثقته كبيرة بلاعبيه ورغم ذلك طالبهم بالمزيد من الجهد للوصول للنقطة 29.

وسيعاني الوثبة كثيراً من الوصول لمرمى إبراهيم عالمة حارس مرمى الوحدة، واعترف محمد خلف مدرب الوثبة بصعوبة المباراة ولكنه أكد بأن لا ثوابت في الدوري السوري ولذلك سيكون هدفه النقاط الثلاث ويعتقد بعض النقاد بأن هزيمة الوثبة قد تكلف الخلف منصبه .

أخر مواجهات الجولة سيكون مسرحها ملعب مدينة جبلة وتجمع الشرطة والنواعير وتبدو كفة الشرطة الأرجح للفوز لوجود لاعبين مخضرمين أبرزهم أحمد الأسعد متصدر هدافي الدوري برصيد 9 أهداف ومحمد الواكد ويوسف أصيل ويدرب الفريق محمد شديد.

من جانبه، وعد خالد الحوايني مدرب النواعير بتحقيق أولى مفاجآت الدور الثاني لأنه درس فريق الشرطة بشكل جيد وعرف نقاط قوته وضعفه وقد يجري الحوايني بعض التعديلات في منطقة وسط الملعب .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 16-02-2016 الساعة 02:10
رد مع اقتباس