عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-02-2016 - 12:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يخطف الفوز والوثبة يفرمل النواعير في الدوري السوري

عبد الباسط نجار

الاتحاد يخطف الفوز والوثبة يفرمل النواعير في الدوري السوري

قلب فريق الاتحاد الحلبي تأخره مرتين أمام الجهاد ليخطف الفوز بنتيجة 3-2 في الدقائق الأخيرة في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من مرحلة الإياب بالدوري السوري لكرة القدم.

وجاءت المباراة مثيرة للغاية بعدما أدى الجهاد أفضل مبارياته في الموسم الحالي، لينجح في التقدّم مرتين عن طريق جومرد موسى وموفق الحسين، قبل أن يعادل الاتحاد النتيجة مرتين عن طريق محمد الأحمد، ومن ثم يخطف عبد الله النجار مهاجم الأخير هدف الفوز لفريقه قبل نهاية المباراة.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة استعاد تشرين الثقة مجددا، بعد تعثره أمام الجهاد في الجولة الماضية، ليحقق الفوز على الفتوة بهدف دون رد أحرزه محمد مرمور في مباراة شهدت ندية كبيرة من الفريقين، ولكن خبرة تشرين حسمت الثلاث نقاط.

وعزز الشرطة موقعه بالمركز الثاني بعد فوز متوقع على مصفاة بانياس صاحب المركز الأخير بثلاثة أهداف دون رد سجلها مصطفى الشيخ ومحمد الواكد ومؤمن ناجي.

أما الوثبة الحمصي نجح في فرملة النواعير المنتشي بفوزه في الجولة الماضية على الشرطة، بالفوز عليه بنيتجة 3-1 في مواجهة شهدت سيطرة الوثبة تماما على مجريات اللقاء.

وكان اتحاد الكرة السوري قد أجّل مباراة الوحدة والنضال لإشعار آخر بسبب مشاركة الوحدة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي حيث سيواجه يوم الأربعاء المقبل فريق العروبة العماني في منافسات الجولة الأولى من البطولة.

وبعد نهاية مواجهات الجولة استمر الوحدة الدمشقي في الصدارة برصيد 29 نقطة وجاء الشرطة وصيفاً بـ 27 نقطة والاتحاد ثالثا برصيد 25 نقطة وتشرين رابعا بـ22 نقطة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس