عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-02-2016 - 10:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يحرق مصفاية بانياس اياب الدوري السوري 2016

عبد الباسط نجار



تابع فريق الاتحاد الحلبي بقيادة مدربه الشاب مهند البوشي، مسلسل انتصاراته ونتائجه الجيدة فحقق فوزه الرابع على التوالي وبخماسية نظيفة على حساب فريق مصفاة بانياس في افتتاح مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من الدوري السوري لكرة القدم .

الاتحاد فرض إيقاعه منذ صافرة البداية وظهر واضحاً تصميمه على حسم النتيجة مبكراً وعدم انتظار مفاجآت الشوط الثاني فقدم مباراة كبيرة فسجل 5 اهداف كانت كافية ليعزز مركزه الثالث في جدول الترتيب.

فيما استمر بانياس بنتائجه السلبية وليحجز مقعده في القسم الثاني مبكراً، سجل أهداف الاتحاد رضوان قلعجي ( هدفين ) ومحمد اليوسف ومحمد الأحمد ورأفت مهتدي .

بدوره فريق تشرين خطف الفوز من ضيفه النواعير بنتيجة 2-1 بعد مواجهة مثيرة وندية وخاصة من لاعبي النواعير الذي كثف هجماته وخاصة بعد أن أحرز هدف التعادل في الشوط الثاني ولكن خبرة لاعبي تشرين ونشاط لاعبيه في وسط الملعب وتشجيع جماهيره رجحت كفته بالفوز.

سجل لتشرين محمد مرمور من ركة جزاء وعلي خيل فيما سجل زاهر خليل هدف النواعير .

النضال فاجئ جاره الشرطة وخطف نقطة التعادل بعد مباراة رجولية للاعبي النضال فيما لم يقدم الشرطة مستواه المعروف وخاصة في الشوط الاول ليفرض التعادل الايجابي 1-1 نفسه بعد أن كان العديد من النقاد توقع أن يحسم الشرطة النتيجة مبكراً ولكنه واجه فريق منظم ويلعب بروح قتالية عالية .

الوثبة حقق فوزه الأول في الدور الثاني وعلى حساب فريق الجهاد وهزمه بنتيجة 2-1 بعد مباراة متوسطة المستوى غلب عليها الحذر الشديد وعدم المغامرة بالهجوم ورغم تقدم الجهاد في الشوط الأول بهدف إلا إن الوثبة خطف الفوز بعد أن كثف من هجماته ليحصد النقاط الثلاث فيما دخل فريق الجهاد النفق المظلم وبات على بعد خطوة واحدة من الهبوط للقسم الثاني .

الاتحاد الحلبي والشرطة تصدرا مؤقتاً المجموعة برصيد 31 نقطة والوحدة برصيد 29 وتشرين رابعاً ب 25 نقطة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 26-02-2016 الساعة 04:09
رد مع اقتباس