عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-02-2016 - 12:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
حسام العمر يقود الاتحاد الحلبي الى الصدارة

عبد الباسط نجار

حسام العمر يقود الاتحاد الحلبي الى الصدارة

سجل حسام العمر مهاجم الاتحاد الحلبي هدفاً في الوقت القاتل، ليقود فريقه للفوز الخامس على التوالي وجاء على حساب الوثبة (1-0)، في الدور الثاني للمجموعة الثانية من الدوري السوري لكرة القدم.

بدوره، إكتسح فريق الوحدة نظيره الجهاد وهزمه بنتيجة 4-0 بعد مباراة من طرف واحد، حيث فرض الفائز إيقاعه منذ صافرة البداية.

سجل للوحدة رجا رافع وأسامة أومري ومحمد الحسن وماجد الحاج.

في مباراة أخرى، استعاد فريق النواعير توازنه بفوز مهم للغاية في سباق الهروب من شبح الهبوط للقسم الثاني، على حساب مصفاة بانياس بنتيجة 4-2، بعد مواجهة متوسطة المستوى مع أفضلية للفائز الذي لعب بروح قتالية، فيما تابع الخاسر مسلسل هزائمه وتابع طريقه ليكون أول الهابطين رسمياً للقسم الثاني.

سجل للنواعير زاهر خليل (هدفين) وعلاء الدالي وجلال الدكر، فيما سجل هدفي مصفاة بانياس محمد يمان رجب.

في المقابل، حقق الشرطة فوزاً مهماً على تشرين وبنتيجة 2-0.

قدم الشرطة أفضل مواجهاته وخطف الفوز من أصحاب الأرض الذي خذل جمهوره وتضاءلت فرص تأهله للدور الثاني، سجل هدفي الشرطة مؤمن ناجي وكامل كواية.

وعاد الفتوة لنغمة الانتصارات بعد عدة نتائج سلبية، وخطف الفوز من النضال بنتيجة 2-1 بعد مواجهة متوسطة المستوى غاب فيها الأداء الجماعي بعد أن تعمد الفريقين اللعب بطريقة دفاعية على أمل خطف نقطة التعادل مع بعض المغامرات الهجومية التي ترجمها الفتوة لهدفين عبر ورد سلامة فيما سجل هدف النواعير ياسر أبراهيم.

وفي نهاية مواجهات الجولة 6، بقي الاتحاد الحلبي والشرطة في صدارة المجموعة برصيد 34 نقطة لكل منهما، والوحدة الدمشقي ثالثاً برصيد 32 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين، وتشرين رابعاً بـ25 نقطة ولديه مباراة مؤجلة مع الوحدة، والوثبة بـ 18 نقطة، والنضال بـ17 نقطة، والفتوة برصيد 15 نقطة، والنواعير بـ 13 نقطة، والجهاد في المركز قبل الأخير بـ 6 نقاط، ومصفاة بانياس اخيراً بنقطتين.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس