عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-02-2016 - 12:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أسباب تقود الاتحاد الحلبي لصدارة الدوري السوري

عبد الباسط نجار



عاش فريق الاتحاد الحلبي في آخر موسمين بقلق دائم في الدوري السوري لكرة القدم، فمرة نجا بأعجوبة من الهبوط للقسم الثاني، وفي المرة الثانية عاد لدوري الكبار بعد أن تصدر الدورة الرباعية.

ورغم انتقال أبرز وأهم لاعبيه وهو محمد غباش لفريق الوحدة، وقلة الإمكانيات وضعف الإعداد إلا إن فريق الاتحاد يتصدر مجموعته بعد أن حقق اليوم الأحد فوزه الخامس على التوالي في الدور الثاني كان على حساب فريق الوثبة الحمصي بنتيجة 1-0 سجله حسام العمر.

5 أسباب وراء صدارة الاتحاد لمجموعته يلخصها فيما يلي:

أولاً: شعار التحدي الذي رفعه الجهاز الفني والإداري واللاعبون بعد شعورهم بحس المسئولية الملقاة على عاتقهم بعد موسمين من القلق والهزائم السلبية، والاقتراب من الهبوط للقسم الثاني لأول مرة في تاريخ النادي، فرفع الجميع شعار التحدي لتحقيق نتائج مرضية في الموسم الحالي فخطفوا الأنظار.

ثانياً: الانسجام المثالي بين الخطوط الثلاث بعد 5 مواسم قضاها اللاعبون معاً فكان تعاونهم وانسجاهم في الموسم الحالي بأفضل حالاته، والملفت الروح المعنوية والقتالية للاعبين وإصرارهم على الفوز وفوزهم في 3 مباريات في الوقت القاتل يثبت بأنهم يقاتلون لصافرة النهاية.

ثالثاً: عودة خالد حج عثمان حارس المرمى والذي لعب في الموسم الماضي مع فريق الجيش وعودته منحت اللاعبين ثقة ومعنويات كبيرة خاصة وهو حارس الفريق حين نال لقب كأس الاتحاد الآسيوي عام 2010.

رابعاً: المتابعة والدعم الجماهيري والإعلامي ومن عدد من داعمي ومحبي النادي وأبرزهم وائل عقيل ومفيد مزيك لاعبي النادي السابقين وكذلك فائز وعمار أبو راس الذين يقدمون مكافآت مالية مجزية بعد كل فوز.

خامساً: الإعداد الجيد للفريق وكان وراءه عبد القادر جبيلي عضو مجلس إدارة النادي مدير الكرة والذي تم إعفائه لتغيبه ليكمل مالك سعودي مدير الكرة الجديد المهمة بروح الفريق الواحد، أضف لذلك وجود جهاز فني وإداري مساعد لمهند البوشي مدرب الفريق الذي أثبت بأنه مشروع مدرب ناجح بامتياز.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس